البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

"الشباب والرياضة": تمويل 81 مشروعًا صغيرًا تحت شعار "حلمنا مشروعك" بالمحافظات

أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال الاجتماع

أعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل الأهلى لرعاية النشء والشباب والرياضة، موافقة الصندوق على تمويل المسابقة التي أطلقتها الوزارة، تحت عنوان "حلمنا مشروعك" لرعاية 81 مشروعا صغيرا في جميع محافظات الجمهورية بواقع 3 مشروعات في كل محافظة، على أن يتم تنفيذ المشروع داخل مراكز الشباب، في مجالات "تنمية اللياقة البدنية، إدارة مراكز الإبداع والفنون، صيانة الأجهزة التكنولوجية".

جاء ذلك خلال ترؤس الدكتور أشرف صبحي، اجتماع مجلس إدارة الصندوق بحضور الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعي، وذلك في أول اجتماع لمجلس إدارة الصندوق في الحكومة الجديدة برئاسة المهندس مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء.

وبدأ الاجتماع باستعراض قرار وزير الشباب والرياضة رقم "1" لسنة 2018، بشأن تشكيل مجلس إدارة صندوق التمويل الأهلى لرعاية النشء والشباب والرياضة، وعرض الحساب الختامي والقوائم المالية لمركز التنمية الرياضية والشبابية بشبرا الخيمة.

وخلال الاجتماع، تمت الموافقة على مقترح إنشاء شركة مساهمة لصيانة وتشغيل المنشآت التابعة لوزارة الشباب والرياضة على أن يتم تقديم دراسة جدوى شاملة عن المشروع في الاجتماع القادم؛ للموافقة على البدء في تنفيذه، كما تم استعراض الموقف النهائي الخاص بمصنع صناعة المستلزمات والأدوات الرياضية والمقرر افتتاحه وتشغيله الفترة القادمة.

واستعداداً لمنافسات كأس العالم لكرة اليد المقرر اقامتها في مصر عام 2021، وافق مجلس إدارة الصندوق على دعم الاتحاد المصري لكرة اليد والجهاز الفني للمنتخب الأول لكرة اليد، لإعداد اللاعبين بالصورة المطلوبة للمنافسات الدولية، بالإضافة إلى الموافقة على سداد جزء من مستحقات إنشاء فرع النادي الإسماعيلي الجديد بأرض النخيل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك