البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"مكسيم أوتوموتيف" تطرح سيارتى دوماى الصينية X7 و X5

حفل شركة مكسيم أوتوموتيف
حفل شركة مكسيم أوتوموتيف لإطلاق سيارات دوماى فى مصر

نظمت شركة مكسيم أوتوموتيف حفل إطلاق سيارات دوماى لأول مرة فى السوق المصرى ، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة شركة دوماى الصينية ، أمس الآثنين ، وبحضور عدد كبير من المسئولين والوزراء وصناع القرار والشخصيات العامة ونجوم المجتمع .

وتعد مكسيم اوتوموتيف إحدى شركات مجموعة مكسيم للاستثمار ، والتى لديها مشروع بو ايلاندز وبو ساندز بسيدى عبد الرحمن، مكسيم مول بالتجمع الاول، سلسلة فروع فولت، ومشروع ذا كانيون بالعاصمة الادارية الجديدة. وغيرها الكثير من المشروعات الاخرى.

وقامت مكسيم أوتوموتيف بإنشاء المركز الرئيسى للشركة والذى يحتوى على صالتى عرض ومركز لخدمة العملاء ومخزن لقطع الغيار، بالإضافة الى مركز متكامل لخدمة العملاء ، بعد الإعلان عن طرح سيارتى X7  و X5.

وقال المهندس وائل أمين العضو المنتدب لشركة مكسيم أوتوموتيف ، أن الشركة قامت بإنشاء مركز متكامل لخدمة العملاء لعمليات الصيانة والإصلاحات والسمكرة والدهان بطريق القطامية بمساحة تجاوزت ايضا 2000 متر مربع، مشيرا الى أن الشركة لديها خطة للتوسع وإنشاء شبكة من الموزعين المعتمدين فى مناطق الجيزة و6 اكتوبر وفى الاسكندرية و مناطق الدلتا بحلول الربع الاول من 2019 ومناطق الصعيد والبحر الاحمر فى خلال الربع الثانى من العام نفسه حتى نتمكن من تغطية اكبر عدد من مناطق الجمهورية لتلبية رغبات العملاء والتسهيل عليهم.

من جهته قال " zhu Chenqui " نائب المدير العام التنفيذى لشركة دوماى أوتو ، الصينية، خلال تقديم اول موديلات دوماي فى السوق المصرية، أن شركة  "جيانجسو جينتان" دوماي للسيارات العلوم والتكنولوجيا ، انشأت رسمياً في منتصف عام 2014  وتم إنشاء مصنع دوماي في عام 2015 كمصنع سيارات عالمي حديث متطور بإستخدام أحدث التكنولوجيا بإجمالي إستثمار يصل الي 12,2 مليار دولار أمريكي علي مساحة اكثر من 816,000 متر مربع، والمصنع يضم حوالي 3700 موظف بسعة إنتاجية تصل الي "250,000 وحدة سنويا" ونسبة إنتاج اوتوماتيكي تصل الي 90%. 

وتعتبر دوماي X5 أول طراز رسمي يتم تقديمة في ديسمبر من نفس العام، وكان حجم مبيعات المستهدف أكثر من 100,000 وحدة في السوق الصيني .

كما حضر الحفل عدد من المهتمين بصناعة وتجارة السيارات فى مصر كما حضر كلا من الملحق التجارى للسفارة الصينية بالقاهرة واللواء محمد إسماعيل رئيس مجلس إدارة مصنع AAV.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك