البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

وزير الإسكان يُصدر 49 قراراً بإزالة التعديات والمخالفات بالمدن الجديدة

مصطفي مدبولي وزير
مصطفي مدبولي وزير الاسكان - صورة أرشيفية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان - المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة- 49 قراراً إدارياً لإزالة التعديات ومخالفات البناء.

وأوضح مدبولي، أن القرارات تشمل أجهزة حماية أملاك الهيئة، والقرى السياحية، والعبور، والعاشر من رمضان، وبنى سويف الجديدة، وأسيوط الجديدة.

وأكد مدبولي، أنه تم إصدار 37 قراراً إدارياً لإزالة مخالفات البناء بجهاز حماية أملاك الهيئة، بعدد من القرى السياحية، وقطع الأراضي الواقعة على طريق إسكندرية / مطروح الساحلي، وطريق الساحل الشمالي / برج العرب القديم، وطريق الكافورى / برج العرب، وطريق المطار / برج العرب.

وتمثلت المخالفات في إقامة مبان، وأسوار، وتنفيذ حمامات سباحة، بدون ترخيص وبدون سند من القانون.

وأضاف مدبولي، أنه تم إصدار 12 قراراً إدارياً لإزالة التعديات ومخالفات البناء بأجهزة مدن القرى السياحية، والعبور، والعاشر من رمضان، وبنى سويف الجديدة، وأسيوط الجديدة، والمتمثلة في إنشاء مبان، والزيادة فى البناء، بدون الحصول على ترخيص، وبالمخالفة للترخيص الصادر.

ونصت القرارات التى أصدرها وزير الإسكان، على أن تتولى أجهزة: حماية أملاك الهيئة، والقرى السياحية، والعبور، والعاشر من رمضان، وبنى سويف الجديدة، وأسيوط الجديدة، بمعاونة كل من شرطة التعمير، وقسم الشرطة المختص، تنفيذ الإزالات.​


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك