موقع المصدر

ads
رياضة

محمد صلاح لـصحيفة "ماركا": نريد صناعة التاريخ بمونديال روسيا

السبت 09 يونيو 2018 - 02:02 م
محمد صلاح - صورة
محمد صلاح - صورة ارشيفية
طباعة
المصدر - خاص
أكد محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، أن لحظة إصابته في نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام ريال مدريد فى ملعب كييف كانت الأسوأ بالنسبة له، لكنه فى الوقت نفسه أوضح أن حالته أفضل بكثير بعد أسبوعين من الإصابة وإن كانت مشاركته فى مباراة أوروجواى أولى مباريات منتخب الفراعنة فى مونديال روسيا تعتمد على تطور حالته فى الأيام المقبلة.

وقال صلاح، فى حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم السبت، إنه لم يخبر سيرجيو راموس قائد الريال الذى تسبب فى إصابته بأنه بخير، موضحًا أن ما قاله الأخير حول إمكانية مشاركته في الشوط الثاني يعد مضحكًا.

وحول وصول مصر لكأس العالم قال: " إن هذه المرة الأولى التي نصل فيها بعد 28 عامًا وهو أمر غير عادي، ورغم أننا حققنا أمم إفريقيا 3 مرات متتالية، إلا أننا لم ننجح في الصعود لكأس العالم، لذلك من الرائع التأهل حاليًا".

وأضاف: "أعتقد أننا فريق عظيم، ونملك مدربًا رائعًا مثل هيكتور كوبر، نحن نريد التأهل إلى الدور الثاني، والظهور بشكل جيد في البطولة".

وعن أهدافه الشخصية، قال الفرعون المصري: "فقط مساعدة الفريق وتسجيل الأهداف وأن أساعد الفريق فى أن يقدم أداءً أفضل خلال المباريات"، مشيرًا إلى أن مجموعة اللاعبين الحالية تلعب بصورة مختلفة مع كوبر عن المدرب السابق شوقي غريب، ولديها نفس الهدف بمساعدة منتخب بلادنا، لكن لا يستطيع تحديد نقطة قوة واحدة.

وعن شخصية هيكتور كوبر، قال صلاح: "هو مدرب جيد ولديه خبرة كبيرة، لقد نجح في تطوير أداء منتخب مصر، وساعدني فنيًا أن أدافع بصورة أفضل، كما وجد طريقة مختلفة من أجل تسهيل الأمور عليّ هجوميًا وأعتقد أنني تحسنت معه".

وفيما يتعلق بالضغوط المنتظرة في روسيا قال النجم المصري: "الضغط كان التأهل للمونديال، ونريد حاليًا صناعة التاريخ، وتحقيق شيء مختلف، لا نريد المشاركة في 3 مباريات فقط".

وحول احتمالية مواجهة إسبانيا في دور الـ16، قال نجم الريدز: "ربما نواجه إسبانيا أو البرتغال.. لاروخا منتخب عظيم ومن الصعب اللعب ضدهم لكن لا نعرف ماذا سيحدث".
طباعة
تصويت
هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟

هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟