البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

"العربية للتأمين" تتوقع وصول محفظة أقساطها بنهاية يونيو لـ 879.8 مليون جنيه

علاء الزهيري العضو
علاء الزهيري العضو المنتدب للمجموعة العربية - صورة أرشيفية

كشف علاء الزهيري، العضو المنتدب للمجموعة العربية المصرية للتأمين "GIG"، عن توقع شركته تحقيق 17% نمواً بمحفظة أقساطها بنهاية العام المالي الجاري 2017/2018 لتصل إلى 879.8 مليون جنيه.

وأضاف الزهيري أن أن محفظة أقساط الشركة بلغت نحو 752 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي 2016/2017، بينما بلغت حجم التعويضات المسددة خلال تلك الفترة حوالي 217 مليون جنيه.

وأشار إلى أن الشركة تسعى لزيادة حصتها السوقية بالسوق من خلال 4 عوامل تدعمها لزيادة محفظة أقساطها، ممثلة في رفع ملاءتها المالية بجانب توقيع إتفاقيات إعادة تأمين قوية، بالإضافة إلى إمتلاك تصنيف إئتماني مرتفع، مع تطوير القنوات التسويقية التابعة لها، حيث نسعى نتفاوض مع مصرفين للتعاقد معهما لترويج منتجاتنا عبر فروعهما وفقا لآلية "التأمين البنكي".

وأوضح أن الشركة ترتكز في استراتيجيتها لزيادة نمو محفظة أقساطها على التأمين متناهي الصغر، ,والذى يعد أبرز ركائز النمو في كافة المجالات الإقتصادية المختلفة، مشيراً إلى توقيع شركته تعاقدات مع جمعية تنمية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وجمعية رجال أعمال أسيوط لتقديم منتج تأميني لتغطية الحوادث الشخصية لعملاء هذين الجهتين.

و\ اعتمدت الجمعية العمومية للمجموعة العربية المصرية للتأمين خلال أكتوبر الماضي زيادة رأسمالها إلى 258.75 مليون جنيه بدلا من 225 مليون جنيه حاليا، موضحا أنه سيتم ضخ الزيادة المقررة عبر أسهم مجانية من أرباح الشركة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك