البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

الإسكان: إنشاء أول منطقة صناعية بالعلمين الجديدة مع الصين

مصطفي مدبولي وزير
مصطفي مدبولي وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

شهد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ومجموعة "سي جي سي" لما وراء البحار الإنشائية "CGCOC" الصينية، لإنشاء أول منطقة صناعية في مدينة العلمين الجديدة.

وأكد مدبولى أن مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وافق على توفير الأراضى اللازمة بالمنطقة الصناعية بالعلمين الجديدة للمستثمرين، بتيسيرات متعددة، واليوم، يتم توقيع هذه المذكرة لتكون أول خطوة على طريق إنشاء منطقة صناعية متميزة بالمدينة، تمثل أساسًا اقتصاديًا مُهمًا بها، وتُسهم فى توفير العديد من فرص العمل للشباب.

وأوضح أنه تم توقيع مذكرة التفاهم مع مجموعة "CGCOC" نظرًا لما تملكه من خبرات طويلة، ومتعددة، حيث سيتم العمل معًا لتخطيط وتطوير منطقة صناعية خضراء كاملة الاستدامة بمدينة العلمين الجديدة.

ومن المقرر أن تستمر المنطقة باستخدام الطاقة المتجددة ومرافق تحلية المياه، وعلاوة على ذلك، يجب أن يكون المجمع الصناعي الذى سيتم إنشاؤه على أساس النموذج الصناعي الزراعي، حيث يتم تحويل قطع الأراضي الضخمة من صحراء المدينة إلى الحقول الخضراء للمنتجات الزراعية، التي سيتم استخدامها في المجمع الصناعي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك