البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"الإسكان" تنفى طرح 60 ألف وحدة بالإعلان العاشر للإسكان الاجتماعى

المصدر

نفت مى عبدالحميد رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقارى، والمدير التنفيذى لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعى، ما تم نشره فى عدد من المواقع الإليكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعى، بشأن طرح وزارة الإسكان حجز 60 ألف وحدة سكنية فى 26 محافظة بمساحة 120 م2 كاملة التشطيب، بمقدم 15 ألف جنيه، وقسط شهري 580 جنيهاً، بنظام التمليك، ضمن الإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعي.

 

وأكدت مى عبدالحميد، أن هذا الخبر غير صحيح وليس له أى مصدر، مضيفة أن الوزارة لا تطرح وحدات سكنية بمساحة 120 م2 ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى، حيث إن الوحدات التى يتم طرحها ضمن المشروع بمساحة 90 م2 (3 غرف وصالة).

 

وقالت المدير التنفيذى لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعى: يتم الآن التجهيز لإعلان باقى نتيجة الإعلان التاسع بمشروع الإسكان الاجتماعى الذى تم طرحه فى عدد من المحافظات والمدن الجديدة، موضحة أنه عندما يتم تجهيز الإعلان العاشر بالمشروع، سيتم الإعلان عنه من المصادر الرسمية بوزارة الإسكان.

 

وأكدت رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقارى أن ما تم نشره بشأن الإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعى عارٍ تماماً عن الصحة، مناشدة المواقع المختلفة، بتحرى الدقة فيما يُنشر من أخبار، والرجوع إلى المصادر الرسمية للتأكد من صحتها، نظراً لما تثيره هذه الأخبار الكاذبة من بلبلة فى المجتمع، وأنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد هذه المواقع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك