البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للتصنيع والتنمية المستدامة (صور)

انطلاق فعاليات المؤتمر
انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للتصنيع والتنمية المستدامة

انطلقت فعاليات المؤتمر الدولي للتصنيع والتنمية المستدامة بحضور هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، محمد العصار، وزير الإنتاج الحربي، طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، علاء زهران، رئيس معهد التخطيط القومي.

وأشارت وزارة التخطيط، في بيان اليوم السبت، إلى أن المؤتمر يهدف إلى طرح رؤى حول أولويات وسياسات واّليات النهوض بالتصنيع في مصر لدعم صناع القرار والمخططين بالاعتماد على الخبرات الصناعية العالمية، والخبرات المصرية الذاتية، ومراعاة توجهات الأهداف العالمية للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، والتطورات الحالية والمستقبلية في مجال التصنيع.

ويشارك بالمؤتمر عدد من الخبراء والمتخصصين من الصين، اليابان، كندا، السويد، ومنظمات، بنك التنمية الإفريقي، يونيدو، منظمة العمل الدولية، المعهد العربي للتخطيط بالكويت، منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول، ووزارات التجارة، الإنتاج الحربي، الهيئة العامة للتنمية الصناعية، اتحاد الصناعات المصرية، أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، مركز بحوث الفلزات.

ويناقش المؤتمر 12 ورقة بحثية حول التصنيع في العالم ومصر والوطن العربي، ويعقد مجموعة من الحلقات النقاشية برئاسة الخبراء والمختصين المشاركين بالمؤتمر لمناقشة قضايا تختص بدور التصنيع في دعم التنمية المستدامة، وتعرض مجموعة من الخبرات الصناعية لرواد الأعمال وصغار المبادرين في المجال الصناعي.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك