البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"إسماعيل": دراسة لإنشاء شركة بالتعاون مع جهات دولية لإدارة الموانئ

لقاء شريف إسماعيل
لقاء شريف إسماعيل برئيس مؤسسة قرقاش الإماراتية

التقى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بحضور هشام عرفات وزير النقل، وفدا يضم رئيس مؤسسة قرقاش الإماراتية والمدير المالي لشركة هاتشيسون بورتس في إطار اتحاد شركات دولية لبحث سبل دعم علاقات التعاون مع مصر في مجال الموانىء.

وأعرب الوفد، خلال اللقاء، اليوم الخميس، عن تطلعه للمشاركة في الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر في مجال تطوير وإدارة الموانىء، لإضافة إمكانات فنية جديدة لقدرات الموانىء على استقبال مختلف أنواع السفن وتعظيم قدراتها على المنافسة في ضوء وجود فرص استثمارية كبيرة في هذا المجال. 

وأشار رئيس الوزراء لخطة الدولة لتطوير الموانىء باعتبارها عنصرا هاما في جهود تطوير البنية التحتية وزيادة قدرة الموانىء المصرية على المنافسة وتقديم خدمات أفضل لاستقبال مختلف أنواع السفن والبضائع والتطوير المستمر لقدرات الدولة.

وأكد إسماعيل أهمية الاستفادة من الخبرات الفنية المتوفرة لدى الشركات الدولية الكبرى في مجال تطوير وإدارة الموانيء لتعزيز جودة الخدمات المقدمة وزيادة حركة التبادل التجاري بين مصر والعالم.

واتفق المجتمعون على دراسة إنشاء شركة مشتركة في مجال إدارة الموانىء والاستثمار في مجال الموانىء البحرية والبرية وإنشاء مناطق لوجستية بالتنسيق مع وزارة النقل، بما يعزز جهود تطوير الموانىء والخدمات المقدمة.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك