البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

مصر توقع عقد المشاركة بمعرض إكسبو دبي 2020 (صور)

توقيع عقد المشاركة
توقيع عقد المشاركة المصرية بمعرض إكسبو دبي

وقعت شيرين الشوربجي الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية الصادرات وناجي العلي المدير التنفيذي للجنة المنظمة لمعرض إكسبو دبي 2020 عقد المشاركة المصرية بالمعرض، والذي يعقد من 20 أكتوبر 2020 وحتى 10 إبريل 2021.

وقالت شيرين الشوربجي، خلال التوقيع، اليوم الثلاثاء، إن الهيئة ستبدأ فوراً إجراءات تجهيز الجناح المصري المقام على مساحة ألف متر، للانتهاء منه قبل نهاية العام المقبل، لافتةً إلى أن العقد تضمن كافة التفاصيل المتعلقة بموقع الجناح والمراحل المختلفة للتنفيذ، والدعم الفني من اللجنة المنظمة.

وأوضحت أن المعرض يضم 3 أجنحة رئيسية تشمل جناح الفرص، وجناح التنقل، وجناح الاستدامة، حيث يقع الجناح المصري ضمن جناح الفرص، مشيرةً إلى أن وجود مصر ضمن جناح الفرص يعكس الإمكانات الكبيرة للشركات المصرية والتي تؤهلها لأن تكون أحد أهم الشركات الاستثمارية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وأضافت أن الهيئة ستعمل على تحقيق مشاركة مصرية متميزة بالمعرض والذي يعد من أهم الفعاليات التجارية العالمية، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يستقطب المعرض هذا العام أكثر من 25 مليون زائر منهم 70% زوار دوليين.

وأكد ناجي العلي دعم اللجنة المنظمة الكامل لإنجاح المشاركة المصرية بالمعرض، لافتاً إلى أن الجناح المصري بالمعرض يمثل واجهة حضارية واقتصادية وثقافية مهمة لمصر، موضحا أنه تم الانتهاء من إنشاءات الجناح المصري بالكامل، لافتاً إلى أن دخول المنتجات المصرية للمعرض ستبدأ في شهر مايو 2020.

والتقى الوفد المصري، ريم الهاشمي وزيرة التعاون الدولي الإماراتية والتي أكدت حرص بلادها على خروج المعرض بصورة تليق بالعالم العربي بصفة عامة والإمارات بصفة خاصة، مشيرةً إلى الدعم الكامل للمشاركة المصرية، وحضر اللقاء الدكتور يونان إدوارد رئيس المكتب التجاري المصري بدبي، وأعضاء الوفد من هيئة تنمية الصادرات.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك