البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

التجاري وفابنك إيجيبت يرعى ملتقى لتوظيف ذوي الإعاقة (صور)

ملتقى توظيف ذوي الإعاقة
ملتقى توظيف ذوي الإعاقة بالجامعة الأمريكية

قدم  التجاري وفا بنك إيجيبت الرعاية البلاتينية لملتقى التوظيف "نِقْدَر" لتعيين ذوي الإعاقة  في مختلف قطاعات سوق العمل، وخلق فرص عمل جديدة لهم، ويهدف الملتقى إلى تنمية ودعم قدرات ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم في المجتمع لجعلهم قوة فاعلة.

وأكد البنك، في بيان اليوم السبت، أن رعايته للملتقى تأتي تماشياً مع اتجاه الدولة في زيادة الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة والعمل على تنفيذ قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة الصادر برقم 10 لسنة 2018 والذي ألغى قانون إعادة تأهيل المعاقين رقم 39 لسنة 1975، وينص على إتاحة الفرصة  وتمكينهم من التدريب والتأهيل المهني وخلق فرص توظيفية جديدة لهم.

واشار البنك إلى أن رعاية الملتقى تأتي  انطلاقاً من استراتيجيته للاهتمام بالعنصر البشري في جميع جوانب المجتمع ودعم ملكات الابتكار لديهم وخلق فرص حقيقية لهم من خلال توفير فرص عمل تناسب إمكانياتهم.

ودعم البنك وكرم الكوادر الشابة والملهمة من خلال جائزتين قدمهما لألمع الطاقات الشابة وهما البطل المصري عمرو حجازي والذي تمكن من السباحة من مصر للأردن بقدم واحدة متحدياً إعاقته. والبطلة سلمى علاء التي لم يعقها كونها مصابة بمتلازمة داون من الحصول على المركز الأول عالمياً في الكاراتيه بألمانيا عام 2014.

وشارك أيضاً كممول بلاتيني لحملة "الإتاحة تفرق" والتي أطلقتها مؤسسة حلم لتيسير وتطوير سبل التنقل لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال توفير مسارات مشاة و تجهيز محطات المترو والنقل العام في محيط جامعة القاهرة، ويقام الملتقى في "الحرم اليوناني، بالجامعة الأمريكية، ميدان التحرير"ابتداءاً من الساعة الحادية عشر صباحًا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك