البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك الإسكندرية: إطلاق خدمة الحوالات المالية الإلكترونية بين مصر والأردن

أحد فروع بنك الإسكندرية
أحد فروع بنك الإسكندرية - صورة أرشيفية

وقع بنك الإسكندرية اتفاقية شراكة مع شركة البريد الأردني، لتسهيل خدمات تحويل الأموال من المصريين المقيمين في الأردن وتقديم خدمة الحوالات المالية الفورية بين البلدين، من خلال فروع البنك ومكاتب الشركة، البالغة بمجموعها 450 مكتبًا وفرعًا في البلدين.

وقع الاتفاقية، اليوم الأربعاء، دانتي كامبيوني الرئيس التنفيذي لبنك الإسكندرية، والدكتور خالد ذيب اللحام مدير عام البريد الأردني، بحضور مجد شويكة وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردنية، وطارق عادل السفير المصري في عمَّان، والمهندس باسم الروسان رئيس مجلس إدارة البريد الأردني.

وأعرب كامبيوني عن اعتزازه بتوقيع الاتفاقية مع البريد الأردني، مشيرًا إلى أن البنك يتميز بتنوع المنتجات والخدمات المصرفية والحلول المالية التي يقدمها لعملائه، موضحا أن البنك يحتل المرتبة الأولى بالنسبة لإجمالي حجم الحوالات الصادرة إلى مصر من المملكة الأردنية.

وقال مدير عام البريد الأردني إن الاتفاقية توفر باقة من خدمات الحوالات المالية الفورية التي تتميز بالتغطية الجغرافية الواسعة والأسعار المقبولة لكافة الشرائح السكانية، كما توفر أقصى درجات الأمن والسرية والامتثال بالقوانين العالمية ذات الصلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك