البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"الشباب والرياضة" تحيل شكوى العتال وجورج للجنة الأولمبية المصرية

هاني العتال - نائب
هاني العتال - نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك

أحالت وزارة الشباب والرياضة الشكاوى المقدمة من هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، والدكتور عبد الله جورج عضو مجلس إدارة النادي، بشأن مخالفات مالية وإدارية.

وتضمنت الشكوى، التي أحيلت اليوم الثلاثاء، من وزارة الشباب والرياضة للجنة الأولمبية المصرية، عدم صدور أية قرارات من مجلس إدارة النادي منذ انتخابهم في نوفمبر عام 2017 بسبب عدم اجتماعه بالمخالفة للائحة النظام الأساسي للنادي.

والاحتفاظ بأموال النادي بمقره وعدم توريدها لحساب النادي بالبنك، والصرف بنظام المقاصة وبالأمر المباشر من إيرادات النادي الموجودة، عدم وجود موافقة من مجلس الإدارة على هذا الصرف بالمخالفة للائحة المالية للأندية والنظام الأساسي للنادي.

وأضافا  أنه صدرت قرارات منفردة من رئيس مجلس الإدارة بقبول عضويات جديدة بدون اتخاذ الإجراءات المقررة في هذا الشأن وأخصها العرض على لجنة العضوية وموافقة مجلس الإدارة وقبول عضويات مستثناة دون العرض على مجلس الإدارة.

وأخيراً تفويض نائب رئيس مجلس الإدارة في الأمور المالية في غير حالات الضرورة المنصوص عليها باللائحة، مؤكدين عدم مسئوليتهما عن أية قرارات تضر بالمال العام خلال الفترة من انعقاد الجمعية العمومية حتى الآن.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك