البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

إستعراض خطط التطوير العقارى خلال الدورة السابعة لـ"سيتي سكيب"

المصدر

تتصدر فرص الاستثمار بالقطاع العقاري اهتمامات أجندة الدورة السابعة لسيتي سكيب مصر الشهر المقبل، وسط حالة الزخم الذي يشهده القطاع من المشاريع الجديدة و القائمة التى يتم تطويرها من قبل كبار المطورين في مصر.

 ويعد مؤشر سوق العقار لعام 2018 مطمئن و مستقر للمطورين العقاريين والمستثمرين المهتمين بالسوق المصري،ووفقاً لمجموعة أوكسفورد للأعمال، أدى تحسن الأداء الكلي بكافة القطاعات الدولة الرئيسية، و السياسات النقدية الحاسمة وزيادة تدفقات رأس المال إلى تعافي الوضع الاقتصادي المرجو ومن المتوقع ان يشهد النشاط الاقتصادي مزيد من التحسن في وتيرته خلال العام الجاري.

 وتنعكس هذه المؤشرات بوضوح في موافقة صندوق النقد الدولي على تقرير المراجعة الثانية لبرنامج مصر للإصلاح الاقتصادي، الذي أشاد في بداية العام بأن الاقتصاد المصرى يسير فى الطريق الصحيح للتعافى وزيادة الاستثمارات الأجنبية.

وقال كريس سبيلر، مدير معرض سيتي سكيب مصرفى بيان صحفى، أن المطوريين سيقدمون خلال الدورة السابعة من معرض سيتي سكيب مصر حزمة من الخطط الجديدة والمرنة والجذابة التنافسية في ظل تجديد الثقة بالسوق من قبل المستثمرين والباحثين عن المنازل بدعم من التوقعات الاقتصادية الإيجابية .

وينطلق معرض سيتى سكيب مصر خلال الفترة من 28 حتى 31 مارس المقبل، في مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، حيث يقام المعرض على مساحة 20000 متر مربع ليضم هذا العام أكثر من 70 عارض من مصر ومن جميع أنحاء العالم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك