البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

شركة "تي إم" لزيوت السيارات تكرم موزعيها المميزين في مصر

حفل تكريم شركة الندى
حفل تكريم شركة الندى لتوزيع الزيوت

كرمت شركة تي إم ، الموزع الحصري لزيوت أبسكو السعودية في مصر، بالمشاركة مع الادارة العليا بشركة أبسكو ممثلة في خالد الطيب مدير عام الزيوت بأبسكو، شركة الندى كأحد الموزعيين المميزين لتوزيع المواد البترولية في مصر.

جاء التكريم نظير ما قدموه من جهود في سبيل تحقيق أهداف الشركة بزيادة المبيعات وتحقيق معدل نمو عالي للشركة في تسويق زيوت التشحيم أبسكو، حيث يهدف التكريم لرفع روح التنافس بين الموزعين الحاليين وتحفيزهم على زيادة المبيعات ومواصلة العمل وفق الخطط المتفق عليها. 

وأقيم حفل التكريم في مقر شركة أبسكو السعودية بمدينة جدة تقديراً منها للجهود المبذولة لشركائها في جميع أنحاء العالم العربي وامتناناً لإسهاماتهم في تحقيق الأهداف الرئيسية للشركة والمتمثلة في الإستمرار بتحقيق أداء متميز يكفل تقدما ونجاحا ملموسا على كافة الأصعدة. 

وقال طارق موسى رئيس مجلس إدارة شركة "تي إم"إن هذا التكريم يؤكد أهمية الدور الكبير الذي يلعبه الموزعون في تحقيق الأهداف والخطط التسويقية للشركة.

وأضاف طارق جودت مدير المبيعات والتطوير، أن الموزعين يشكلون جزءاً مهما ومكملاً للعمل في السوق والنجاح المتحقق هو نجاح للطرفين حيث أن الارتقاء في العمل ورفع معدل جودة الخدمة يصب في مصلحة الشركة والموزعين على حد سواء.

وتسعى شركة "تي إم" لتطوير أعمالها من خلال تشجيع الموزعين على تقديم اقصى الإمكانيات المتاحة والتي تضمن تقديم الخدمة المطلوبة بأعلى معايير الجودة مما يؤثر ايجاباًعلى سمعة الشركة ويحقق الرضا التام لعملائها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك