البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

محافظ القليوبية : 308 مليون جنيه لتنفيذ عدد من المشروعات الخدمية

اللواء محمود عشماوي
اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية

قال اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية إنه تم تدبير 308 ملايين جنيه من خارج الخطة الاستثمارية لتمويل عدد من المشروعات في القطاعات الخدمية من طرق وصرف صحي ومياه الشرب والتربية والتعليم والكهرباء والغاز الطبيعي بمختلف قرى ومدن المحافظة.

وأضاف عشماوي في بيان اليوم، أن المحافظة نفذت خلال العام الماضي عددا كبيرا من المشروعات في كافة القطاعات حيث بدأت في تطوير القرى الأكثر احتياجا بقيمة 50 مليون جنيه، وأيضا عدد من المشروعات القومية والتي من بينها إنشاء 18 صومعة لتخزين القمح بمدينة الخانكة وإنشاء 1102 عمارة للإسكان الاجتماعي بمدينة العبور الجديدة.

وأشار إلى أنه جار البدء في دراسة خطة لإحياء مدينة القناطر الخيرية عبر تطوير محلج الأقطان ومنطقة الشاليهات وحديقة عفلة بالقناطر الخيرية, وكذلك أعمال تطوير منطقة الشروق والصفا الصناعية والمنطقة الاستثمارية للصناعات المتوسطة والصغيرة بالخانكة على مساحة 36 فدانا، فضلا عما يتم حاليا في المنطقة الاستثمارية بعزبة نجيب بمدينة بنها بالتنسيق مع وزارة الاستثمار والتعاون الدولي.

وأكد عشماوي أنه تم إزالة 4419 حالة تعد بمساحة 9 ملايين متر مربع على نهر النيل والري وذلك خلال الفترة من مايو 2017 وحتى الشهر الجاري بالتنسيق مع الأجهزة المعنية فضلا عن تنفيذ عدد كبير من حالات التعدي على الأراضي الزراعية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك