البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

شركة توتال تطلق وقود "توتال إكسيليوم 95" عالي الجودة لأول مرة في مصر

مقر شركة توتال -
مقر شركة توتال - صورة أرشيفية

أعلنت شركة توتال  إطلاق وقود "توتال اكسيليوم 95" في مصر، وهو منتج وقود جديد يوفر حماية ممتدة لمحرك السيارة مما يجعله أعلى كفاءة، أكثر اقتصادا، وأقل تلويثا للبيئة.

وأكدت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء، إتاحة النوع الجديد من الوقود بنفس سعر وقود 95 العادي في 50 محطة خدمة تابعة لشبكة محطات توتال على مستوى مصر.

وقال إيان لوبيتي، العضو المنتدب لشركة توتال إيجيبت، إن إطلاق توتال اكسيليوم في مصر يعد أحد الإنجازات الهامة لشركة توتال في هذا السوق الاستراتيجي، وتلتزم بتوفير خدمات ومنتجات بأعلى جودة للعملاء من خلال شبكة المحطات التي تغطي كافة أنحاء الجمهورية.

وأكد أن إطلاق توتال اكسيليوم  يعد إضافة محورية لحافظة المنتجات لتوفر مزيد من المزايا والفوائد الهامة والتي تقدم قيمة أعلى للعملاء.

وأضاف لوبيتي أن وقود توتال اكسيليوم 95 يناسب كافة أنواع المركبات التي تستخدم البنزين بما يشمل السيارات، ومركبات النقل الخفيفة، والدراجات النارية، والشاحنات، وهو متاح للعملاء في مصر بنفس سعر وقود 95 العادي.
 
ونوه مهدي القارشى، مدير إدارة العمليات بشركة توتال ايجيبت، وخبير توتال اكسيليوم إلى أن إطلاق وقود توتال اكسيليوم يعد خطوة جديدة في مسيرة الابتكار الدائم لمساعدة العملاء على خفض معدلات الاستهلاك.

وشدد على أن وقود توتال اكسيليوم يجسد 95 أفضل الخبرات التكنولوجية التي تتميز بها شركة توتال في تركيباتها كما يعكس الالتزام المتواصل لتقديم أفضل جودة.

وأشار إلى أن فريق أبحاث شركة توتال قام بتطوير هذه الأنواع من الوقود في إطار الاستجابة بفاعلية لاهتمام العملاء المتزايد بالعناية بمحركات سياراتهم.

وأضاف القارشي أنه يعمل بمركز أبحاث شركة توتال في سوليز بفرنسا أكثر من 250 باحث متخصص وفرق عمل من مختلف التخصصات في مجال الوقود والزيوت ومنتجات البتيومين فائقة الجودة.

وقام فريق متخصص بالعمل على مدار عامين متواصلين لتطوير توتال اكسيليوم. وتم تطوير أكثر من 100 تركيبة وإجراء ما يزيد عن 2,3 ألف تحليل معملي لهذه التركيبات، وبعد ذلك تم إجراء تجارب واختبارات لأكثر من 6 آلاف ساعة على المحركات لضمان أفضل جودة لتركيبة توتال اكسيليوم، وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم عمل اختبارات على الطرق لأكثر من 8,5 ألف ساعة، تساوى قطع مسافة 300 ألف كم.

ونوه إلى أن كل ذلك لضمان الالتزام بوعد توتال اكسيليوم بحماية المحركات والحفاظ على البيئة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك