البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

رئيس الوزراء يرعى بطولة مصر الدولية للتايكوندو بالإسكندرية 25 فبراير

لقاء شريف إسماعيل
لقاء شريف إسماعيل بوزير الشباب اليوم

التقى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بالمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لاستعراض عدد من الملفات المتعلقة بعمل الوزارة وجهودها من أجل الارتقاء بالرياضة المصرية في مختلف المجالات، ووافق إسماعيل على رعاية بطولة مصر الدولية للتايكوندو بالنادي الأولمبي بالاسكندرية يومي 24 و 25 فبراي رالجاري،  بمشاركة 245 لاعبا من 45 دولة.

وتناول الاجتماع، الذي عقد اليوم الثلاثاء، الجهود المبذولة لإنشاء صندوق دعم الرياضة المصرية، يتم دعمه من جانب مجموعة من البنوك والشركات الكبرى، بعيدا عن الموازنة العامة للدولة، لتلبية كافة متطلبات الارتقاء بمختلف مجالات الرياضة.

وأشار الوزير إلى توقيع عقد لانشاء 3 صالات مغطاة كبرى، بمدن شرم الشيخ والغردقة والأقصر، بالتعاون مع وزارة الإسكان، ضمن استعدادات مصر لاستضافة لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2020/2021. 

وأضاف أنه سيتم توقيع بروتوكول بين الوزارة وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لإتاحة فرص استثمارية ومشروعات للشباب يمكن إقامتها بمراكز الشباب على مستوى الجمهورية، تساهم في توفير فرص عمل للشباب وتتيح لهم اكتساب خبرات في مجال الأعمال الحرة.

وتابع رئيس مجلس الوزراء خلال اللقاء سير العمل بمركز شباب الأسمرات الذي يتم تنفيذه بتكلفة تصل إلى 150 مليون جنيه لتهيئة مكان مناسب لرعاية طاقات النشء في هذه المنطقة، حيث يتم تنفيذه بالمشاركة بين وزارات الشباب والانتاج الحربي والاستثمار.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك