البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"العصار" يزور الصين لبحث التعاون في إنتاج العربات الكهربائية والأجهزة المنزلية

اللواء محمد العصار
اللواء محمد العصار - وزير الدولة للإنتاج الحربي

غادر مطار القاهرة الدولي الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي متوجها, على رأس وفد, إلى بكين في زيارة تستغرق عدة أيام يبحث خلالها دعم علاقات التعاون بين مصر والصين وتفقد عدد من الشركات الصينية العالمية.

وأشارت وزارة الإنتاج الحربي في بيان اليوم الخميس، الى أن العصار التقى مع سونج إي قيو السفير الصيني في القاهرة, حيث تطرق اللقاء إلى مناقشة التعاون مع الشركات الصينية في مجال التصنيع المشترك للعربات الكهربائية وإنشاء مجمع لصناعة الأجهزة المنزلية وإنشاء مصنع لإنتاج ألواح الطاقة الشمسية من الرمال, والإعداد والتجهيز لزيارته والوفد المرافق له إلى الصين, لزيارة الشركات الصينية العالمية.

وأكد العصار على العلاقات المتميزة بين شركات الإنتاج الحربي والشركات الصينية فى المجالات المختلفة, مشددا على ترحيب مصر بمشاركة الشركات الصينية العاملة فى مجال التسليح ضمن فعاليات معرض السلاح الأول بمصر "إيديكس 2018" والمقرر إقامته خلال الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر القادم.

وأكد السفير الصينى بالقاهرة حرص بلاده على التعاون مع مصر فى جميع المجالات, وأشار إلى أن الصين استطاعت تحقيق نمو اقتصادى ملحوظ خلال الفترة الماضية وأن الهيكل الاقتصادى يشهد تحسنا فى ظل التزام الصين بإستراتيجية الانفتاح التى تقوم على المنفعة المتبادلة.

وأعرب عن سعادته بالتعاون والثقة المتبادلة بين الشركات الصينية وشركات الإنتاج الحربي المصرية الأمر الذى يشجع الشركات الصينية على الدخول فى شراكات جديدة مع الإنتاج الحربي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك