البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"محلب" يبحث مع مسؤولي العراق المشاركة المصرية في دعم وتنمية بغداد

محلب خلال اجتماعه
محلب خلال اجتماعه بمسؤولي العراق اليوم

التقى المهندس ابراهيم محلب مساعد الرئيس للمشروعات القومية والاستراتيجية، مع كل من وزيرة الإسكان العراقية ووزيرة الصحة العراقية وذلك خلال زيارته الحالية إلى العراق والتى تهدف إلى تأكيد الدعم المصرى والوقوف بجانب العراق الشقيق.

وأكد محلب خلال اللقاءات على استعداد مصر الكامل لتقديم ونقل خبراتها وتسخير كافة الامكانات المصرية لتحقيق التنمية فى العراق والنهوض بالمشروعات المقرر تنفيذها والاتفاق عليها خلال مؤتمر اعادة إعمار العراق والمقرر عقده فى الكويت فى منتصف الشهر الجارى.

كما التقى محلب والوفد المرافق له مع رؤساء الشركات المصرية العاملة فى العراق للتعرف على آخر التطورات والمشروعات الجارى تنفيذها اضافة إلى الاستماع لرؤى تلك الشركات لسبل تعزيز قدراتها وتعزيز عملها فى العراق، وتذليل أية صعوبات أمام تطوير عملها. 

واجتمع مساعد الرئيس، مع رئيس هيئة الاستثمار العراقى ووفد من رجال الاعمال العراقية، حيث تم التأكيد على الحرص المصرى على تعزيز التعاون مع شقيقه العراقى وأهمية خلق شراكة قوية بين القطاع الخاص المصرى والعراقى بما يساعد على العمل سويا لخلق وبناء الأمل فى العراق على غرار ما يتم فى مصر.

وأعرب الجانب العراقى عن تطلعه لتعزيز التعاون بِين الجانبين ومشاركة مصر فى مؤتمر اعادة الإعمار مع التأكيد على الحرص العراقى على إعطاء اولوية للشركات المصرية لتنفيذ مشروعات التنمية فى العراق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك