البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"أوتو جميل" وكيل "فورد" تفتتح أحدث مركز صيانة متكامل في البحر الأحمر

سيارة من نوع فورد
سيارة من نوع فورد - صورة أرشيفية

إفتتحت شركة أوتو جميل مع موزعها المعتمد شركة العربية أوتوموتيف أحدث مراكز الخدمة المعتمدة لصيانة العلامة التجارية فورد في الغردقة بالبحر الأحمر حيث يعتمد هذاالمركز على تقديم مفهوم خدمات "S2" والذي يشمل خدمات الصيانة والسمكرة والدهان ومنفذ بيع لقطع غيار فورد الأصلية وأكسسواراتها كلٌ تحت سقف واحد.

وشهد الافتتاح، اليوم الإثنين، حضور المهندس عمرو عبد العزيز رئيس مجلس إدرة شركة العربية أوتوموتيف، وطارق عبد اللطيف المدير الإقليمي لشركة  أوتو جميل، والمهندس طارق الشربينى مدير عام خدمات ما بعد البيع لشركة أوتو جميل، ودينا كمال مديرة العلاقات العامة والإتصال لشركة أوتو جميل، وكبار القيادات من الشركتين والعاملين بهما.

ويقع مركز فورد المتكامل في موقع استراتيجى في منطقة متوسطة ليخدم مناطق محافظتي البحر الأحمر والصعيد. وتم تجهيز المركز بأحدث المعدات والأجهزة التكنولوجية الأكثر تطورا بما يتوافق مع معايير شركة فورد العالمية والتي تساهم في زيادة جودة الإصلاح وتقليل زمن الصيانة.

وزود المركز بجهاز الفحص المتخصص والذي يسمح بالإتصال أون لاين بالشركة مباشرة لإتمام عمليات تحديث البيانات وموافقات أعمال الضمان، كما يتضمن طابق مخصص لاستراحة العملاء تم تجهيزه لتوفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية أثناء استضافة عملاء فورد، وهو مزود برؤية بانورامية تمكن العميل من متابعة عملية الصيانة الخاصة بسيارته بجميع مراحلها.

ويحتوي المركز على أحدث المعدات للقيام بأعمال السمكرة والدهان على أعلى مستوى، فتم تزويده بجهاز لشد الشاسية وفرن دهان وأحدث أجهزة اللحام والشد علي البارد، إضافة إلي إستخدام أرقي أنواع الدهانات.

وقال المهندس محمد عبد العزيز رئيس مجلس إدرة شركة العربية أوتوموتيف إن المركز يعتمد على أفضل الكوادر البشرية من أمهر المهندسين والفنيين أصحاب الخبرة الكبيرة في مجال صيانة السيارات، مؤكدا أن شركة أيه إل جيه أوتو جميل وكيل فورد فى مصر قامت بإجراء سلسلة من التدريبات المكثفة لمهندسي الشركة وفنييها فيما يخص أعمال الصيانة والإصلاحات وآلية إستخدام كافة الأجهزة والمعدات الحديثة وبنفس الخطوات والمعايير القياسية المتفق عليها فى مراكز صيانة فورد العالمية.

وأكد المهندس طارق الشربينى مدير عام خدمات ما بعد البيع لشركة أوتو جميل أن هناك جهود مشتركة بين  أوتو جميل وموزعيها المعتمدين فى جميع أنحاء الجمهورية، ويعد إفتتاح مركز الخدمة الجديد بالغردقة ترجمة حقيقية لهذا للتعاون المثمر ويعد إضافة وقيمة لعملاء فورد، مؤكدا أن الطاقة الاستيعابية للمركز الجديد قادرة على الوفاء بمتطلبات واحتياجات عملاء فورد بمناطق البحرالأحمر بأكملها.

ونوه إلى أن المركز يحتوي على المخزون المناسب لقطع غيار فورد الأصلية وبأسعار تنافسية كما يأتى هذا المركز فى اطار الخطة التوسعية للوصول لجميع عملاء فورد فى مختلف أنحاء الجمهورية والتيسير عليهم وذلك في إطار التعاون المشترك مع الموزعين المعتمدين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك