البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"السيسي" يكرم أسر شهداء الشرطة وعدد من الضباط احتفالا بعيدهم الـ66

الرئيس السيسي - صورة
الرئيس السيسي - صورة ارشيفية

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الاحتفال بعيد الشرطة الـ66 الذي أقيم بمقر أكاديمية الشرطة، وقام الرئيس بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، ثم عقد اجتماعاً مع أعضاء المجلس الأعلى للشرطة، بحضور السيد الدكتور القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.

وأضاف السفير بسام راضي أن الرئيس منح أثناء الاحتفال أسماء مجموعة من شهداء الشرطة وسام الجمهورية، تعبيراً عن التقدير لتضحياتهم الغالية من أجل الوطن وتكريماً لأسرهم، كما منح أنواط الامتيازلـ ١٤ من ضباط الشرطة لتميُز أدائهم وتفانيهم في العمل. 

ووجه الرئيس خلال كلمته التحية للشهداء، ولأسرهم وعائلاتهم، مؤكداً أنه لا توجد كلمات أو تكريم يفي بحق الشهداء، الذين قدموا حياتهم الغالية من أجل سلامة الوطن، كما تقدم الرئيس بالتحية لرجال الشرطة، مشيداً بجهودهم لتحقيق الأمن في مصر، وتقدم كذلك بالتحية للشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة ٢٥ يناير.

وأوضح الرئيس أن هناك الكثير من الأخطار تحيط بالوطن، مؤكداً أهمية الحفاظ على الوحدة والهدف، وعدم السماح بتغيير بوصلة العمل الوطني وتقويض الجهود التي تتم لحماية الوطن من الأخطار، مشيراً إلى أن هناك من يريدون النيل من مصر وتغيير اتجاهها من العمل والبناء والتنمية والتعمير، مشدداً في الوقت ذاته على أنه لن يمكن النيل من مصر طالما ظل هناك اصطفاف وطني ووحدة في صفوف الشعب. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك