البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"محلب" يبحث مع مساعد رئيس "كوت ديفوار" تعزيز التعاون المشترك

محلب مع مساعد الرئيس
محلب مع مساعد الرئيس الايفواري

التقى المهندس ابراهيم محلب مساعد السيد الرئيس للمشروعات القومية والاستراتيجية، خلال جولة يقوم بها إلى عدد من الدول الإفريقية مع باتريك أشيه مساعد رئيس الجمهورية الإيفواري واستمر اللقاء لعدة ساعات فى العاصمة الإيفوارية ابيدجان.

وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون وتذليل العقبات التى تحول دون تحقيق التعاون بالشكل المناسب، وذلك على هامش رحلة مساعد الرئيس من غينيا الاستوائية لزيارة ليبيريا للمشاركة فى تنصيب الرئيس جورج وايا.

وقد طلب الجانب الإيفواري الإستفادة من الخبرة المصرية في مجالات عدة على رأسها الإسكان والبنية التحتية والزراعة والأسماك والصحة، كما أعرب عن تطلعه لزيارة مصر بناء على الدعوة التى وجهت له للتعرف عن قرب على الإنجازات والمشروعات القومية العملاقة التى تشهدها مصر وجارى تنفيذها فى زمن قياسى. 

وأعرب محلب من جانبه عن تطلعه لتلك الزيارة واستعداد مصر الدائم لتقديم الدعم وتعزيز العلاقات بالشكل الذى يعكس التآخي ومدى صلابة العلاقات المصرية الايفوارية، وان ذلك ياتى تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

كما تم الاتفاق على التشاور بشكل عاجل لوضع تصور محدد للمجالات التى تحتاج إلى دعم وتعزيز من خلال تبادل الزيارات بين الجانبين وبحيث يعكس هذا التصور الرغبة الجادة بين الجانبين فى تطوير العلاقات وتعزيز التعاون.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك