البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"زيزينيا أرضك" تستهدف تنفيذ مشروع سكنى متكامل بصعيد مصر

الدكتور أشرف دويدار
الدكتور أشرف دويدار الرئيس التنفيذى لشركة زيزينيا أرضك

قال الدكتور أشرف دويدار، العضو المنتدب لشركة أرضك للتنمية والاستثمار العقارى، إن الشركة تدرس حالياً تطوير مشروع سكنى متكامل بالصعيد فى إطار حرصها على تنويع المحفظة الاستثمارية من حيث المشروعات والمناطق التنموية.

وأوضح فى تصريحات خاصة لـ"المصدر"، أن مدن الصعيد تتطلب بعض الاجراءات والحوافز للتنمية، منها توفير المرافق والبنية الأساسية والخدمات والمواصلات، وكذلك توفير فرص عمل بتلك المدن، لضمان جذب الكثافات السكانية إليها، حيث أن أغلب استثمارات مطورى القطاع العقارى تتركز فى أكتوبر والقاهرة الجديدة، بما يتطلب نظرة سريعة نحو إعادة توزيع الاستثمارات وتوجيهها الى مختلف مدن المجتمعات العمرانية ومنها مدن الصعيد.

وأضاف دويدار أن شركته حصلت مؤخرًا من خلال تحالف مع شركتين أخريين على 5,5 مليون متر مربع بالعين السخنة بمحور قناة السويس، يتولى التحالف تطويرها صناعيًا مع إنشاء بعض المشروعات السكنية والعمرانية بها، على أن يتم تطويرها على 5 مراحل، وسيتم البدء فى المرحلة الأولى منها خلال العام الجاري على أن تنتهى خلال 3 سنوات.

وأشار إلى أن الشركة انتهت من بيع 55% من الوحدات السكنية بمشروع "زيزينيا المستقبل"، المقام على مساحة 70,46 فدانا ويضم نحو 45 عمارة سكنية تشتمل علي 1807 وحدة سكنية بمساحات تتراوح ما بين 160 متر مربع إلى 568 متر مربع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك