البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

درويش حسانين: فرص واعدة للاستثمار العقاري في صعيد مصر

درويش حسانين  رئيس
درويش حسانين رئيس الشركة السعودية المصرية للتعمير

قال المهندس درويش حسانين، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير "سيكون"، ونائب رئيس مجلس اتحاد المقاولون العرب، إن شراكة الدولة مع شركات التطوير العقاري ساهمت وستسهم في انتعاش القطاع العقاري بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

وأوضح حسانين، خلال مائدة مستديرة بعنوان "التحديات والفرص الاستثمارية بالقطاع العقاري" اليوم الثلاثاء،أن الاستثمار بمدن الصعيد فى ظل تنامي الاحتياجات السكانية لأهاليه، يمثل سوقا واعداً وجاذبا للاستثمارات، لافتا إلى أن الشركة تعد من أوائل شركات التطوير العقاري التي بدأت تلك الخطوة فى الآونة الأخيرة إيمانا منها بضرورة مساعدة الدولة فى تنمية تلك المدن.

وطالب بطرح عدد كبير من الاراضى للمستثمرين لتنمية وتنفيذ مشروعات عمرانية متكاملة بمدن الصعيد التي تحتاج إلى التطور والتنمية بشكل كبير خلال المرحلة المقبلة، مطالبا بخلق منظومة للتنمية من خلال المشروعات الصغيرة والمتوسطة التي تسهم في زيادة عمليات التنمية، بالإضافة إلى تسهيل الإجراءات وخلق آليات تنموية متعددة.

وأشار إلى أن الشركة السعودية المصرية للتعمير نفذت مشروعين في أسيوط، وحققت أعلى معدلات ربحية نتيجة الطلب الحقيقى والتزام العملاء بمواعيد السداد، ما حفز الشركة على تكرار التجربة وتنفيذ مشروع جديد بمدينة أسيوط الجديدة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك