البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

وزير الإسكان يتفقد وحدات الإسكان الاجتماعي بمدينة الشروق

مدبولي يتفقد وحدات
مدبولي يتفقد وحدات الإسكان الاجتماعي بالشروق اليوم

تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وحدات الإسكان الاجتماعى، بمدينة الشروق، وأشاد بجودة التنفيذ، والاهتمام بالمساحات الخضراء، حيث تفقد أعمال تنفيذ 1104 وحدات "46 عمارة" بالمرحلة الثالثة لمشروع دار مصر.

وقال المهندس شريف الشربينى، رئيس جهاز مدينة الشروق، خلال مرافقته الوزير اليوم السبت إنه تم الانتهاء من تنفيذ 648 وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعى، مزودة بعدادات المياه والكهرباء، وتم تسليم 269 وحدة منها وجارٍ تسليم باقي الوحدات، موضحاً أن منطقة إسكان المستقبل التي تم تنفيذ هذه الوحدات بها، تتمتع بعدد من المشروعات الخدمية القائمة التي سيستفيد بها قاطنو الوحدات، كما يجري تنفيذ سوق تجارية بها 14 محلاً، ومدرسة متعددة المراحل.
 
وأشار إلى أنه يجري الانتهاء من تنفيذ 3760 وحدة سكنية أخرى بالإسكان الاجتماعى، بالتزامن مع تنفيذ أعمال الطرق والمرافق والكهرباء، كما يجري تنفيذ مدرسة تعليم أساسي "33" فصلاً، وملعبين ثلاثيين، ويجري الانتهاء من تنفيذ سوقين تجاريين بمنطقة الإسكان الاجتماعي، ويتم طرح المحال للبيع، ويجري الانتهاء من تنفيذ حضانتين.
 
وأوضح رئيس جهاز مدينة الشروق، أنه تم الانتهاء من الاستلام الابتدائى لـ 17 عمارة بالمرحلة الأولى لمشروع دار مصر، ويجري تسليم 15 عمارة، كما تم تسليم 70 وحدة للسكان الفائزين بالوحدات، ويجري تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع، ويبلغ عدد الوحدات بالمرحلتين بالمدينة 5136 وحدة "214 عمارة".
 
وأشار إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ سوقين تجاريين بالمرحلتين الأولى والثانية، وتم تخصيص 6 محال بالسوق بالمرحلة الأولى، بأنشطة متنوعة لخدمة السكان، ويجرى حالياً الانتهاء من تشطيب المسجد لخدمة المشروع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك