البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

مواجهة قوية بين الإسماعيلي والاتحاد في الدوري .. وصراعات محتدمة بالدوريات الأوروبية

شعارات الدوريات الألماني
شعارات الدوريات الألماني والإسباني والانجليزي

يشهد الأسبوع الـ 18 من الدوري المصري العديد من المواجهات الهامة حيث يحل المقاولون العرب ضيفا على الرجاء، ويواجه الأسيوطي سبورت مصر المقاصة الساعة 2:30 مساء، ويستضيف الإسماعيلي نظيره الاتحاد السكندري في الـ 5 مساء، ويواجه طنطا نظيره النصر الساعة 7:30 مساء.

كما يشهد الأسبوع الـ 23 من الدوري الإنجليزي الكثير من المواجهات القوية منها مواجهة توتنهام هوتسبير وإيفرتون الساعة 7:30 مساء، ثم مواجهات/ تشيلسي وليستر سيتي، نيو كاسيل وسوانزي سيتي، ويست بروميتش وبرايتون، كريستال بالاس وبيرنلي، هدرسفيلد تاون ووستهام يونايتد، واتفورد وساوثهامبتون، وجميعها تقام في الساعة الـ 5 مساء.

وفي الأسبوع الـ 19 من الدوري الإسباني تقام العديد من المباريات القوية أهمها مواجهة ريال مدريد مع فياريال الساعة 5:15 مساء، ويحل أتليتكو مدريد ضيفا ثقيلا على إيبار الساعة 7:30 مساء، ويستضيف ديبورتيفو لاكرونيا نظيره فالنسيا الساعة 9:45 مساء، ويواجه جيرونا لاس بالماس الساعة 2 مساء.

وتجرى العديد من المباريات القوية في إطار منافسات الأسبوع الـ 18 من الدوري الألماني منها مواجهة لايبزيج مع شالكة الساعة 7:30 مساء، ثم مواجهات أوجسبورج وهامبورج، فيردر بريمن وهوفنهايم، شتوتجارت وهيرتا برلين، هانوفر 96 وماينز، أوتريخت فرانكفورت وفرايبورج وجميعها تقام الساعة 4:30 مساء. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك