البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"مدبولى" يوجه بسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروع الأسمرات

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي - القائم باعمال رئيس الوزراء

وجه الدكتور مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء بضرورة الإلتزام بمواعيد التنفيذ للإنتهاء من مشروع الاسمرات ووضع جدول زمني محدد للمشروعات الخدمية بالتنسيق مع الوزارات المعنية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، اليوم لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع الأسمرات بمختلف مراحله ، حضره محافظ القاهرة، وممثلي عدد من الجهات المعنية.

وتم خلال الاجتماع إستعراض تقريراً بشأن الجهود المبذولة في مشروع الأسمرات بمراحله الأولي والثانية والثالثة، حيث تمت الإشارة إلي قرب الإنتهاء من تنفيذ مشروع الأسمرات 3 من حيث تنفيذ معظم الوحدات السكنية وكذلك فيما يتعلق بمعدلات تنفيذ أعمال الترفيق والخدمات المختلفة.

وتضمن التقرير التأكيد علي إستكمال الإجراءات اللازمة لقيام الوزارات والجهات المعنية المختلفة بالإنتهاء في اسرع وقت من إقامة المشروعات الخدمية المختلفة في مجالات التعليم، والرياضة، والأنشطة الاجتماعية، والتجارية، والإستثمارية، بما في ذلك إقامة محلات تجارية مرخصة لدعم النشاط التجارى في المنطقة وذلك بهدف إتاحة خدمات متميزة لسكان المنطقة بشكل حضارى يتماشي مع رؤية الدولة تجاه قضية تطوير العشوائيات .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك