البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

محافظ القاهرة: افتتاح أول موقف إلكتروني في "السلام" بتكلفة 90 مليون جنيه

محافظ القاهرة خلال
محافظ القاهرة خلال جولته بموقف السلام اليوم

تفقد محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد اليوم الثلاثاء، الأعمال الجارية بموقف السلام تمهيدا لافتتاحه أوائل الشهر القادم.

وأعلن المحافظ إن موقف السلام يعد أكبر موقف في تاريخ العاصمة حيث يشغل مساحة 12,5 فدان وتكلف ما يزيد على 90 مليون جنيه ويسع 1068 سيارة ويضم 8 بوابات وبوابة احتياطي للدخول والخروج، بهدف تجميع وسائل النقل البري المختلفة داخل موقف واحد وسيضم أوتوبيسات وسيارات الميني باص التابعة للنقل العام وموقفا لسيارات النقل البري لمحافظات الجمهورية المختلفة.

وأضاف عبد الحميد أن الموقف يعد الأول من نوعه على مستوى الجمهورية الذي يتم إدارته إلكترونيا من خلال تركيب بوابات إلكترونية للتحكم في دخول وخروج السيارات وتنظيم الحركة داخل الموقف مع مراقبة الموقف بالكامل بكاميرات على مدار 24 ساعة، وتركيب لوحات إرشادية لتعريف المواطنين بالاتجاهات ومواعيد المغادرة والوصول بالنسبة لأوتوبيسات الأقاليم.

وتفقد المحافظ التعديلات المرورية وأعمال الرصف الجارية بالمنطقة المحيطة بالموقف والتي تهدف لربط الموقف بمنازل ومطالع الطريق الدائري بتكلفة بلغت 7 ملايين جنيه، مشددا على ضرورة التأكد من عمل الكاميرات الداخلية والخارجية المعدة لمراقبة الموقف, والتنسيق مع المرور والحي وشرطة المرافق لمنع تواجد سيارات أو مواقف عشوائية  خارج نطاق الموقف.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك