البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

مواجهة نارية بين ريال مدريد وبرشلونة في "كلاسيكو الأرض"

المواجهة المرتقبة
المواجهة المرتقبة بين مدريد وبرشلونة

تشهد الدوريات الأوروبية اليوم السبت مجموعة من المواجهات النارية المرتقبة، أهمها على الإطلاق مباراة "كلاسيكو الأرض" بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة الساعة 2 مساء في الأسبوع 17 من الدوري الإسباني.

ويشهد الدوري الإسباني أيضا مواجهتين بين فالنسيا وفياريال الساعة 5:15، وديبورتييفو لأكرونيا وسيلتا فيجو 7:30 مساء، وتدور مواجهة في 8:15 مساء بين فيتوريا جيماريش وتونديلا في الأسبوع 16 من الدوري البرتغالي.

ويواجه منتخب اليمن نظيره القطري في إطار منافسات الجولة الأولى من كأس الخليج "خليجي 23" المقامة في الكويت الساعة 4:30 مساء، وتواجه البحرين العراق في ذات الجولة الساعة 7 مساء.

وتشهد منافسات الأسبوع 18 من الدوري الإيطالي مجموعة من المواجهات القوية منها مواجهة يوفنتوس وروما الساعة 9:45 مساء، ميلان وأتالانتا 7 مساء، نابولي وسامبدوريا 4 مساء، إنترناسيونالي وساسولو الساعة 4 مساء.

ويشهد الأسبوع 19 من الدوري الإنجليزي مجموعة من المواجهات النارية أهمها، إيفرتون وتشيلسي 2:30 مساء، ستوك سيتي وويست بروميتش 5 مساء، مانشستر سيتي وبورنموث 5 مساء، وستهام يونايتد ونيوكاسل 5 مساء، توتنهام هوتسبير وبيرنلي 7:30 مساء، ليستر سيتي ومانشستر يونايتد 9:45 مساء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك