البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"المصريين الاتراك": إنشاء منطقة صناعية عالمية فى مصر بـ 3 مليار جنيه

رجال الأعمال المصريين
رجال الأعمال المصريين والأتراك خلال المؤتمر

تدرس جمعية رجال الاعمال المصريين الاتراك إنشاء منطقة صناعية عالمية في مصر يتم إقامتها فى مدينة بدر شرق القاهرة أو مدينة العاشر من رمضان بتكلفة استثمارية قدرها 3 مليار جنيه . 

جاء ذلك على هامش مؤتمر "هيا نصر معنا" الذى نظمته جمعية رجال الاعمال المصريين الاتراك فى مدينة اسطنبول واختتمت اعماله اليوم الخميس وشارك فيه وفد مصرى يضم 75 رجل أعمال. 

وعرض رجال الأعمال المصريين تلك الدراسة على الجانب التركي، والتى سيتم عرضها ايضا على الحكومة المصرية خلال الشهرين المقبلين . 

وقال شريف البربري، رئيس وفد رجال الأعمال المصريين، إن حلما كبيرا يشغل تفكير الجانبين وهو إقامة منطقة صناعية كبيرة على مساحة مليون متر مربع بتكلفة 3 مليار جنيه، لتصنيع الماكنيات وخطوط الإنتاج المختلفة، وفقا لما نشرته وكالة الأناضول.

وأكد "أتيلا أتاسفين"، رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأتراك، ان المنطقة الصناعية التي سيتم انشائها ستكون على أعلى مستوى من الجودة، وستكون فيها شراكة عالمية ولن تقتصر على المصريين والأتراك فقط، خاصة في مراكز التدريب والتأهيل في ظل وجود عمالة مصرية ممتازة.

يذكر أن الصادرات المصرية للسوق التركية ارتفعت خلال الشهور الخمسة الأولى من العام الجاري، بنسبة 52 %، لتحقق 837,2 مليون دولار مقارنة بــ549,4 خلال نفس الفترة من العام السابق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك