البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

البنك الأوروبى يوافق على تمويل محطة تحلية المياه بالعين السخنة

الفريق مهاب مميش
الفريق مهاب مميش - صورة ارشيفية

التقى الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية للقناة، فيليب بارسي، المدير التنفيذي للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، لبحث فرص التعاون بين المنطقة والبنك، فضلا عن الاستفادة من حزمة الدعم المقدمة من البنك الأوروبي لتمويل مشروعات بالمنطقة.

وقال مميش إنه ناقش كيفية الاستفادة والتعاون مع البنك الأوروبي في دعم المشروعات القائمة داخل المنطقة الاقتصادية وخاصة مجالات البنية التحتية، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع البنك على دعم إنشاء محطة تحلية مياه جديدة في منطقة العين السخنة، وتمويل دراسة الجدوى والنظم البيئية لها.

جاء ذلك على هامش مشاركة مميش صباح اليوم الخميس، في الاجتماعات السنوية للمنظمة البحرية الدولية المنعقدة حاليا في لندن، لدعم ملف مصر للترشح في انتخابات المنظمة، حيث أجرى عدة لقاءات مع شركات إنجليزية عاملة في العديد من القطاعات التي تهتم بها المنطقة.

كما التقى رئيس المنطقة الاقتصادية بوفد من كبرى الشركات الإنجليزية ورجال أعمال ومستثمرين أبدوا رغبتهم في إقامة مشروعات داخل المنطقة الاقتصادية في مجالات إدارة الموانئ وتطويرها وشركات متخصصة في منظومة النقل البحري والخدمات البحرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك