البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

انطلاق الدورة الـ 20 لمؤتمر أبو ظبي الدولي للبترول "أديبك"

مؤتمر اديبك العام
مؤتمر اديبك العام الماضي - ارشيفية

تنطلق اليوم الاثنين، في العاصمة الإماراتية أعمال الدورة الـ 20 لمعرض ومؤتمر أبو ظبي الدولي للبترول "أدبيك"، الذي يعد الحدث الأكثر تأثيرًا في قطاع النفط والغاز العالمي، بمشاركة الآلاف من صانعي القرار والخبراء في هذا القطاع. 

ويتوقع أن يستضيف المعرض والمؤتمر في كبرى دوراته على الإطلاق أكثر من 2200 جهة عارضة و27 جناحا وطنيًّا، فضلا عن أكثر من 100 ألف زائر من 125 دولة.

ويستضيف المؤتمر، ببرنامجيه الاستراتيجي والتخصصي، 900 متحدث من الخبراء وكبار المسؤولين في 185 جلسة مؤتمر، يُتوقع أن يحضرها ما يزيد على 10000 من أعضاء الوفود المشاركين، وتشمل لائحة المتحدثين في جلسة اليوم الأول، سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة بالإمارات، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية في جمهورية مصر العربية، والدكتور محمد بن حمد الرمحي وزير النفط والغاز في سلطنة عمان، ووزير البترول والطاقة في جمهورية بابوا غينيا الجديدة، الدكتور فابيان بوك.

ويغطي المعرض والمؤتمر للمرة الأولى المجالات ذات العلاقة بصناعات الغاز والتكرير والبتروكيماويات والتسويق والتوزيع، والتي تعرف أيضا بصناعات المصبّ، فضلًا عن المجالات المرتبطة بصناعات الاستكشاف والتطوير والإنتاج المعروفة بصناعات المنبع، والتي يركز عليها معرض ومؤتمر "أديبك 2017".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك