البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السيسي يلتقي رئيس مجلس النواب اللبناني بشرم الشيخ (صور)

السيسى يلتقى رئيس
السيسى يلتقى رئيس مجلس النواب اللبنانى على هامش منتدى الشباب

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم، نبيه بري، رئيس مجلس النواب اللبناني.

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية إن الرئيس رحب في بداية اللقاء برئيس مجلس النواب اللبناني، معربًا عن التقدير لحرصه على المشاركة في منتدى شباب العالم.

كما أشاد الرئيس بعمق العلاقات التاريخية بين البلدين، معربًا عن التطلع إلى أن تشهد الفترة المقبلة، مزيدًا من تفعيل ودعم أطر التعاون المشترك في جميع المجالات.

وأشاد رئيس مجلس النواب اللبناني بقوة العلاقات بين مصر ولبنان، معربًا عن تطلعه لدفعها إلى آفاق أرحب، وتنشيط العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين بما يتناسب مع عمق وتميز العلاقات السياسية بينهما.

وذكر السفير بسام راضي أن اللقاء تطرق إلى عددٍ مِن القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك، من بينها آخر المستجدات في الساحة الداخلية اللبنانية، إذ أكد نبيه بري أهمية التوفيق بين مختلف القوى السياسية اللبنانية وإعلاء المصلحة الوطنية وتحقيق الاستقرار السياسي.

كما أكد الرئيس أهمية تجنب جميع أشكال التوتر والتطرف المذهبي والديني، ورفض مساعي التدخل في الشئون الداخلية للبنان، مؤكدًا أن اللبنانيين فقط هم المعنيون بالتوصل إلى الصيغة السياسية التي يرتضونها وتحقق مصالح الشعب اللبناني الشقيق، التي يجب أن تحتل الأولوية القصوى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك