البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السيسي يفتتح مركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس

السيسي أثناء افتتاح
السيسي أثناء افتتاح مركز المنارة

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، مركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية بمنطقة التجمع الخامس، وحضر خلال فعاليات اليوم ندوة تثقيفية بمناسبة احتفالات نصر اكتوبر.

واستمع السيسي عقب إزاحة الستار عن اللوحة التذكارية لافتتاح مركز المؤتمرات الجديد، إلى شرح تفصيلي حول تصميم المركز وإمكانياته وآليات العمل به وما يتضمنه من مبانٍ وقاعات.

وتفقد السيسي قاعات المركز، والتي استضافت إحداها معرضاً لمنتجات المحاربين القدماء وأسر الشهداء، ومعرضاً للشباب والأسر المنتجة،  ومعرضاً لنماذج المشروعات التنموية التي تشارك في تنفيذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في المجالات المختلفة، كما استمع إلى عرض حول الموقف التنفيذي لتلك المشروعات من كل من اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة والمسئولين من الشركات المدنية القائمة على تنفيذها.

وشارك السيسي في فعاليات الندوة التثقيفية السادسة والعشرين التي نظمتها إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة تحت عنوان "أكتوبر أنشودة النصر"، حيث بدأت فعاليات الندوة بتكريم المنتخب الوطني لكرة القدم بعد نجاحه في التأهل إلى نهائيات كأس العالم، حيث تم التقاط صورة تذكارية للرئيس مع لاعبي المنتخب وجهازه الفني والإداري وأعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم.

واستمع الرئيس عقب ذلك إلى كلمة أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية حول اسهامات الدول العربية والدعم الذي قدمته لمصر في تحقيق نصر أكتوبر، وتأكيده على أهمية وحدة الصف والتضامن العربي.

وشهدت الندوة أيضاً تكريم جيهان السادات قرينة الرئيس محمد أنور السادات، والتى ألقت كلمة تحدثت فيها عن ذكريات مرحلة نصر أكتوبر ومواقف الرئيس أنور السادات خلالها، وتناولت دور القوات المسلحة وقياداتها في نصر أكتوبر العظيم، وما تتحمله من مسئولية في الوقت الحالي لتطهير مصر من خطر الإرهاب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك