البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

بورصة

محمد فريد: قانون الرياضة يسمح للأندية بالاستفادة من البورصة

محمد فريد - رئيس
محمد فريد - رئيس البورصة المصرية

التقى اليوم الإثنين، محمد فريد، رئيس البورصة المصرية، مع المهندس  خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، حيث تناول الاجتماع أهم سبل التعاون المشترك من أجل زيادة الوعي الاستثماري  لدي الشباب المصري، وآليات تأسيس شركات رياضية مدرجة في البورصة. 

وخلال اللقاء اتفق الطرفان على استئناف الدورات التدريبية التي تعقدها البورصة المصرية في مراكز الشباب التابعة للوزارة بهدف إلقاء الضوء على دور سوق المال والتعريف بأهميته كرافد ادخاري طويل الأجل.

وقال فريد، أن الدورات التدريبية المنتظر انعقادها قريبا تهدف لزيادة التوعية لدى الشباب بأساسيات الاستثمار وأهمية الخدمات المالية غير المصرفية ودور سوق المال في زيادة معدلات الادخار وأثر ذلك في زيادة معدلات ومستويات الاستثمار اللازمة لتحقيق معدلات النمو الاقتصادي المطلوب.

وأضاف رئيس البورصة أن اللقاء تطرق أيضًا للدور المنتظر لسوق المال في ظل قانون الرياضة الجديدة والذي يسمح للأندية بتأسيس شركات للأنشطة الرياضية المختلفة، الأمر الذي يتيح لهذه الشركات إمكانية الاستفادة من الخيارات والأدوات التمويلية المتنوعة التي توفرها البورصة المصرية لتمويل توسعاتها بما يخدم تطوير النشاط الرياضي بصورة عامة في مصر. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك