البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزارة الشباب تنظم رحلات سياحية لـ 23 ألف شاب

خالد عبد العزيز -
خالد عبد العزيز - وزير الشباب والرياضة

أنهت وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز كافة الاستعدادات الخاصة بإطلاق الرحلات الشتوية ضمن برنامج أعرف بلدك الذي تنفذه الوزارة على مدار العام إلى مختلف المدن السياحية والساحلية المصرية، وتتضمن الرحلات الشتوية مدن الأقصر وأسوان وشرم الشيخ والغردقة.
 
ويستفيد من الرحلات أكثر من 23 ألف شاب وفتاة، لتبدأ من نهاية سبتمبر الجاري بالنسبة لرحلات الأقصر وأسوان وحتى نهاية شهر أبريل 2017 بمشاركة حوالي 16 ألف شاب وفتاة على مدى 30 فوج، بالإضافة إلى رحلات اعرف بلدك إلى مدينة الغردقة خلال الفترة من أول أكتوبر المقبل وحتى نهاية فبراير 2018 بمشاركة أكثر من 3 آلاف شاب وفتاة على مدى 12 فوج، وإلى مدينة شرم الشيخ بدءاً من أول نوفمبر وحتى نهاية شهر فبراير 2018 بمشاركة 4200 شاب وفتاة على مدى 12 فوج .

ويشارك فى تلك الرحلات طلبة وطالبات الجامعات المصرية والمعاهد والأكاديميات وأعضاء مراكز الشباب ومؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية وشباب الأحزاب السياسية وشباب وفتيات أسقفية الشباب.

ويهدف مشروع اعرف بلدك والذى يتم تنفيذه سنوياً إلى تعريف الشباب بالمعالم السياحية والأثرية و زيادة الانتماء الوطني لديهم والتعارف وتبادل الخبرات بين الشباب من مختلف المحافظات وتشجيع السياحة الداخلية والعمل على إنعاش الحركة الاقتصادية بمختلف المدن السياحية المصرية


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك