البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

الإسكان: بدء سداد القسط الأخير لحاجزي الإعلانات 6 و7 المحولين غدا

الإسكان الاجتماعي
الإسكان الاجتماعي - صورة أرشيفية

تبدأ وزارة الإسكان ممثلة في صندوق دعم وضمان التمويل العقاري غدا، الثلاثاء، في تلقي القسط الربع سنوي الأخير لحاجزي مشروع الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل "المليون وحدة" بالإعلانات 6 و7 "المؤجلين بالمرحلة الثانية بمدينة 6 أكتوبر، والمحولين من مدينة القاهرة الجديدة إلى مايو والشروق وبدر"، وذلك في أول أيام العمل عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى وحتى نهاية الشهر الجاري.

وتبلغ قيمة القسط 4 آلاف جنيه، وبسداد المبلغ يصل إجمالي المقدم المسدد من الحاجزين لـ25 ألف جنيه، 9 آلاف مقدم حجز على دفعتين 5 آلاف، واستكمال 4 آلاف بالإضافة لـ4 أقساط ربع سنوية بقيمة 4 آلاف جنيه لكل منها.

ومن المقرر أن يبدأ الاستعلام عن الحاجزين بداية شهر أكتوبر المقبل، بحسب مي عبد الحميد، رئيس صندوق دعم وضمان التمويل العقاري، والمدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي بوزارة الإسكان.

وتبدأ إجراءات تخصيص الوحدات للمستفيدين البالغ عددهم نحو 70 ألف شخص عقب الاستعلام الميداني والائتماني، على أن يقوموا بسداد باقي المقدم بحسب الدخل والسن ونسبة الدعم لكل حالة على حدة، بالإضافة لـ5% من قيمة الوحدة كدفعة صيانة يتم سدادها أو إضافتها لمبلغ التمويل العقاري الممنوح من البنك لتقسط مع باقي ثمن الشقة البالغ 154 ألف جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك