البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

الأهلي الكويتي - مصر : عائد شهري 15,5% على حساب التوفير ذو العائد المتغير

الأهلى الكويتى -
الأهلى الكويتى - صورة أرشيفية

أعلن البنك الأهلي الكويتي – مصرعن تقديم أعلي عائد شهري بنسبة 15,5% على حساب التوفير ذو العائد المتغير حيث يمكن لعملاء البنك الحاليين والجدد التمتع بأعلى عائد شهري في مصر، ابتداء من 10 الاف جنيه مصري فقط كحد أدني لفتح الحساب ، بالإضافة إلى مميزات استلام بطاقة الخصم المباشر فور فتح الحساب في أحد فروع البنك.
 
وقال البنك الأهلى الكويتى - مصر فى - بيان صحفى -  ان سعر العائد على هذا الحساب مرتبط بعائد الإيداع بالبنك المركزي المصري، وأن حساب التوفير الخاص بالبنك يمكن العملاء من الحصول على تسهيل ائتماني تصل قيمته إلى 90% من رصيد الحساب ، بالإضافة الى التعامل على الحساب عن طريق خدمة الانترنت البنكي، واستخدام بطاقة الخصم المباشر للمشتريات داخل وخارج مصر .
 
يذكر أن البنك الاهلي الكويتي - مصريعمل فى السوق المصرفي المصري بعد الاستحواذ علي بنك بيريوس - مصر في عام 2015 كجزء من خطة المجموعة الكويتية للتوسع في المنطقة .
 
وقد سجل البنك الأهلي الكويتي - مصر نمواً خلال عام 2016 مقارنة بعام 2015 حيث بلغت نسبة الزيادة في  إجمالي الأصول 62٪، و وإرتفعت إجمالي محفظة القروض بنسبة 82%، فيما زادت ودائع العملاء بنسبة 50٪ .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك