البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"السيسي" لـ"السودان": علينا تجاوز أية عقبات تعكر صفو العلاقات

السيسي مع وزير خارجية
السيسي مع وزير خارجية السودان

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء السبت، وزير الخارجية السوداني، إبراهيم غندور، في حضور سامح شكري، وزير الخارجية، فضلاً عن سفير السودان بالقاهرة.

وقال السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن وزير الخارجية السوداني أكد حرص بلاده على تطوير العلاقات مع مصر في جميع المجالات ومواصلة التنسيق والتشاور بين الجانبين إزاء مختلف القضايا. 

واستعرض وزير خارجية السودان نتائج لجنة المشاورات السياسية المشتركة المنعقدة في الخرطوم خلال إبريل الماضي، معربًا عن تطلعه لمزيد من العمل على تعزيز آليات التشاور بين البلدين بهدف تجاوز أية عقبات قد تعكر صفو العلاقات بين البلدين الشقيقين.  

وأضاف يوسف، أن الرئيس أكد خصوصية العلاقات بين البلدين والروابط التاريخية الممتدة بين الشعبين، وضرورة مواصلة العمل على تعزيز علاقات التعاون بين البلدين وتطويرها على نحو مستمر، كما رحب بتفعيل الاتصالات بين البلدين وزيادة مستويات التنسيق والتشاور في كافة المجالات.  

واختتم يوسف حديثه، بأن الطرفين تباحثا حول سبل تعزيز العلاقات بين البلدين على جميع الأصعدة، حيث اتفق الجانبان على أهمية استمرار العمل من أجل تذليل العقبات أمام تطوير العلاقات الثنائية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك