البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

مؤسسة "خليفة بن زايد" تكفل 200 يتيم سوري في لبنان ‏

المصدر

وقّعت مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الخيرية ممثلة في ملحقية الشؤون الإنسانية والتنموية في سفارة دولة الإمارات في لبنان اتفاقية بشأن كفالة 200 يتيم سوري في طرابلس مع جمعية "سنابل النور" وذلك بحضور ممثلين عن بنك "فرنسبك".

وقال المستشار مسلم المنصوري مدير مكتب الملحقية، إنه انطلاقا من الاهتمام بالعمل الخيري تولي دولة الإمارات برامج كفالة الأيتام اهتماما بالغا ويكمن ذلك في الحرص على سلامة الإجراءات المتعلقة بتوزيع كفالات وضمان وصولها إلى مستحقيها، مشيرا إلى أن الملحقية وقعت اتفاقيات تعاون مع مصرف فرنسبنك الجهة المصدرة لبطاقات مسبقة الدفع وجهات مشرفة ومنفذة، لضمان متابعة أحوال الأيتام العلمية والصحية والاجتماعية.

وأضاف المنصوري أن "برنامج كفالة الأيتام يهدف إلى تحصينهم ضد فكر الإرهاب والتطرف وتعزيز دورهم في المجتمع وحمايتهم من جميع أنواع الاستغلال، وكذلك لتسليحهم بالعلم لكي يكونوا قادرين على بناء مستقبلهم والمضي قدما في تحقيق أحلامهم".

وأوضح أن هذا العمل يأتي ليؤكد الوقوف إلى جانب الأشقاء السوريين في محنتهم وظروفهم الراهنة، كما يستكمل الدعم المستمر للنازحين سواء عبر المساعدات الغذائية أو الصحية أو التعليمية أو غيرها والتي لا تتوقف عند حدّ معين بل كل غايتها أن توفر ظروف أفضل لهؤلاء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك