البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

اشتري هيونداي توسان وأحصل على صيانة مجانية لمدة عام

شركة هيونداي
شركة هيونداي

أعلنت شركة جي بي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لسياراتهيونداي في مصر، عن عرض متميز لعشاق السيارات الرياضيةمتعددة الاستخدامات "SUV"، يتمثل في الحصول على صيانةمجانية لمدة عام كامل أو حتى 25000 كيلومتر لأي عميل يشتري هيونداي "توسان".
 
يشمل العرض قطع الغيار والمصنعية والزيوت، وذلك من خلال جميع مراكز خدمات ما بعد البيع التابعة لها والمنتشرة في جميعأنحاء الجمهورية والمراكز المعتمدة. تأتي هيونداي "توسان" في 4مستويات من التجهيز هي:   GLوGLS وGLS Plus وأخيراًGLS FL. 
 
تأتي الفئة الأولي GL مع التجهيزات الأساسية: جنوط سبورمقاس 16، ونظام منع إدارة المحرك :Immobilizer"، وريموت كونترول وانزار، وقفل مركزي للأبواب، ووسائد هوائيةللسائق والراكب الأمامي، ومكابح مضادة للانغلاق، وإضاءةتحذيرية للوقوف المفاجئ، ومصابيح شبورة أمامية وخلفية،وعجلة قيادة قابلة للإمالة والامتداد، وفتحات تكييف خلفية،وزجاج خلفي داكن اللون، وعجلة قيادة متعددة المهام،ومصابيح أمامية مسلطة للإضاءة، وإضاءة إرشادية LED.
 
وتتميز الفئة الثانية GLS عن الفئة السابقة بأنها تحتويعلى جنوط سبور مقاس 17، وقفل اوتوماتيكي للأبوابحسب السرعة، وجهاز تحذير المسافة الخلفية، مع مرآهداخلية ذاتية التعتيم وبصله، ومقود وناقل حركة وجانبالكونسول مكسو بالجلد، وعدادات متطورة مزودة بشاشةTFT مقاس "4.2، وتكييف هواء أتوماتيك بتحكم ثنائي فيدرجة الحرارة ومنقى للهواء ومزيل ضباب أوتوماتيكي منالزجاج الأمامي، ومثبت سرعة، وحساس إضاءة أتوماتيك،واضاءة أمامية خلال النهار LED، ومقابض داخلية وخارجيةبطلاء من الكروم.
 
أما الفئة الثالثة GLS Plus فستزيد عن الفئتين السابقتينبفتحة سقف بانوراما، ومصابيح LED خلفية.
 
وانفردت GLS Plus FL عن سابقتها بما يميزها منمفتاح زكي، وامكانية ادارة المحرك بدون مفتاح، ونظام تعزيزاتزان السيارة مع عجلة القيادة، وبرنامج الاتزان الإلكتروني،وبرنامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات، وبرنامج تدعيمالمكابح، ومراَه داخلية ذاتية التعتيم مع عرض للكاميرا خلفية،وامكانية تعديل كرسي السائق كهربائياً في 10 اتجاهاتومقاعد مكسوة بالجلد "أسود أو أحمر اللون"، وإضاءة فيالمرايات والمقابض الخارجية عند فتح السيارة، وحزام كرومخارجي للأبواب.
 
وتعتمد هيونداي "توسان" بمختلف فئاتها على محرك GDIقوي رباعي الأسطوانات، سعة 1.6 لتر، بقوة 130 حصان،وعزم دوران أقصى يبلغ 161 نيوتن، مع ناقل حركةأوتوماتيك من 6 سرعات، هذا بجانب نظام تعليق متطور منماكفرسون في الأمام وآخر متعدد الوصلات في الخلف.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك