البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"الأهلي الكويتي - مصر" يحصل على جائزة أفضل علامة تجارية من "بانكر ميدل إيست"

البنك الأهلي الكويتي
البنك الأهلي الكويتي يحصد جائزة أفضل علامة تجارية جديدة

حصل البنك الأهلي الكويتي –  مصر على جائزة " أفضل علامة تجارية جديده في مصر"، والتي تمنحها مجلة "بانكر ميدل إيست" تقديرا لأدائه المتميز والنمو المطرد الذي حققه البنك منذ استحواذه على بنك بيريوس مصر.
 
وتسلم الجائزة بالنيابة عن البنك الأهلي الكويتي - مصر، علي معرفي، رئيس مجلس الإدارة، وخالد السلاوي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم يوم 11 مايو 2017 في فندق أبراج الإمارات - دبي.
 
جاء فوز البنك الأهلي الكويتي – مصر بالجائزة تقديرا لأدائه الاستثنائي، وقدرته على التطور عقب عملية الاستحواذ والانتهاء من إطلاق العلامة التجارية للبنك بنجاح في السوق المصري.  

كما شملت عملية التطوير دمج إستراتيجية بنك الأهلي الكويتي – مصر مع المجموعة الأم، وتقديم العديد من الخدمات المصرفية المستحدثة والتي تلبي احتياجات السوق المصري.
 
وسجل البنك الأهلي الكويتي - مصر نموا ملحوظا خلال العام 2016 حيث بلغت نسبة الزيادة في  إجمالي الأصول 62٪، وزادت إجمالي محفظة القروض بنسبة 82%، كما زادت ودائع العملاء بنسبة 50٪، ما يدل على نجاح النهج الذي اتخذته إدارة البنك الجديدة.
 
وتعقيبا على هذا الإنجاز المتميز، قال علي معرفي رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي الكويتي – مصر " نحن فخورون بهذا الانجاز وممتنون لهذا التقدير من جانب "بانكر ميدل ايست"، ففي أقل من عامين تمكن البنك الاهلي الكويتي – مصر من أن يصبح كيان مالي قوي وتم وضع آفاقا جديدة لما يتطلع البنك لإنجازه في المستقبل القريب، كما تمكنا من خلق قوة أكبر للدفع بنظرة البنك المستقبلية تماشيا مع رؤية المجموعة ككل، والتي من شأنها تحقيق واحدة من الأهداف العامة للبنك وهي البساطه في التعامل".

كما أكد خالد السلاوي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك الأهلي الكويتي – مصر، أهمية تلك الجائزة التي تكشف عن مدى التزام البنك بتحقيق استراتيجية نمو تهدف إلى تلبية طموحات العملاء وتيسير إجراءات التعامل مع البنك.

 وأضاف "أن نجاح العلامة التجارية في مصر يرجع إلى قدرة البنك على إحداث تغيير ملحوظ خلال الفترة الانتقالية بعد الاستحواذ وإعادة انطلاق أنشطة البنك من خلال شبكة فروعه المنتشرة على مستوى جمهورية مصر العربية وهو ما يتطلب آليات حديثة ومتطورة تمكنا من استحداثها بناء على خبرتنا الكبيرة في هذا المجال من خلال مجموعة البنك الأهلي الكويتي، ونحن فخورون بما حققناه حتى اليوم ونعتبره باكورة الانطلاق إلى آفاق أكثر اتساعا".
 
ودخل البنك الأهلي الكويتي- مصر السوق المصرفي المصري من خلال الاستحواذ علي بنك بيريوس مصر في عام 2015 كجزء من خطة التوسع في المنطقة وتعزيز القدرة التنافسية للبنك بالإضافة الى رغبة المجموعة في تقديم قيمة مضافة للعملاء والمساهمين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك