البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

توتال" و"كريم" ينظمان حملة توعية بالسلامة على الطريق في مصر

توقيع اتفاقية توتال
توقيع اتفاقية توتال وكريم للسلامة على الطريق

وقعت مجموعة توتال العالمية، وشركة كريمالرائدة في توفير سُبُل النقل الخاص عبر تطبيقات الهاتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اتفاقية لإطلاق حملة مشتركة للتوعية بالسلامة على الطريق في مصر، والتي تتضمن العديد من الفعاليات لتحقيق السلامة على الطرق المصرية. 

وفي إطار مبادرة توتال وكريم للسلامة على الطريق – التي انطلقت في القاهرة والإسكندرية كمرحلة أولى – سيتم نشر التوصيات التي تهدف لدعم السلامة، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإعلانات الخارجية على الطرق وبرامج الإذاعة. وسوف ترعىشركة توتال تطبيق الهاتف المحمول لشركة كريم وتطلق مجموعة من العروض المصممة لمستخدمي تطبيق كريم في محطات توتال ومحلات بونجور. وسوف يستمتع عملاء توتال أيضًا برحلات مجانية ورحلات مخفضة من شركة كريم من خلال الأكواد الترويجية.

وقال إيان لو بيتيه، العضو المنتدب لشركة توتال إيجيبت "باعتبار شركتنا واحدة من أهم الكيانات في مجال إنتاج زيوت السيارات في مصر، نلتزم بالمساعدة على دعم سلامة الركاب على الطريق بكافة الوسائل الممكنة". 

وأضاف "تعد السلامة من المبادئ الراسخة لشركة توتال، وجزء لا يتجزأ من جميع الأنشطة والأعمال التي نقوم بها. ونلتزم بمعايير سلامة حازمة في إطار نظام إدارة الصحة والسلامة والبيئة والجودة بالشركة، والذي ينطبق على جميع العمليات التشغيلية، بما يشمل النقل على الطريق. ويسعدنا عقد شراكة مع شركة كريم، التي حظت في وقت قصير بمكانة فائقة في مجال النقل في مصر، وذلك لإحداث تغير إيجابي عن طريق تحسين سلامة الطرق  وتعزيز الخدمات المقدمة لعملائنا لرحلات أكثر أمانا وراحة".

من جانبه، قال رامي كاطو- رئيس عمليات كريم بمصر ونائبالرئيس لقطاع خدمة العملاء "Careem Care": "تولي شركة كريم اهتماماً كبيراً بدعم السلامة على الطريق والتشجيع عليهاحيث يخضع كل كابتن لعدد من الاختبارات للتأكد من توافقه مع المعايير العالمية لشركة كريم قبل انضمامه لأسطول الشركة كما تخضع كل السيارات لعدد من الفحوصات للتأكد من سلامتها من أجل توفير رحلة امنة ومريحة لعملائنا. ويسعدنا أن نتعاون مع شركة عالمية رائدة مثل توتال لإطلاق هذه المبادرة، حيث يمثل ذلك تعهدًا نلتزم به للاستمرار في تحسين تجربة عملائنا." 

ووفقًا لتقرير الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء وتقرير منظمة الصحة العالمية الصادر في 2015 عن معدل الوفيات الناتجة عن حوادث السيارات، احتلت مصر المركز السادس عشر في العالم العربي والمركز 109 عالميًا بين 180 دولة، بمعدل 12.8 حالة وفاة بين كل 100 ألف شخص. ويمثل الخطأ البشري 64% من أسباب حوادث الطرق في 2015، متبوعًا بالحالة  الفنية للمركبات بنسبة 21.9%، وظروف الطرق بنسبة 2.4%. وسجلت السيارات الخاصة أعلى نسبة حوادث تبلغ 36.8%، ثم جاءت سيارات النقل في الترتيب الثاني بنسبة 27.8%، تبعتها سيارات التاكسي بنسبة 18.9%. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك