البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. "الانتقام" يسيطر على مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد

ديربي مدريد - صورة
ديربي مدريد - صورة أرشيفية

يصطدم اليوم الثلاثاء نادي أتليتكو مدريد الإسباني مع غريمه التقليدي وجاره ريال مدريد فى المباراة التي ستقام اليوم بملعب سانتياجو برنابيو في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً ضمن منافسات دور نصف النهائي من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل الفريق الملكي بقيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان ساعي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وتسجيل عدد من الأهداف يجعل له الأفضلية في مباراة العودة بالأسبوع المقبل.

ويسعي زيدان علي المستوي الشخصي للأنتقام من الأرجنتيني ديجو سميويني وذلك بعدما تعادل الأخير مع ريال مدريد منذ أسابيع قليلة ببطولة الدوري الممتاز علي نفس ملعب مباراة اليوم"سانتياجو برنابيو" وإثبات أن هذا التعادل جاء بمحض الصدفة وليس لضعف خططه كما وصف البعض ذلك.

وكان زيدان قد صرح خلال المؤتمر الصحفي مساء الأمس أنه يحضر مفاجأة إلى كتيبة سيميوني المباراة وستكون هي مفتاح الفوز.

وعلي الجانب الآخر يدخل فريق الروخيبلانكوس بقيادة الأرجنيتيني ديجو سيميوني المباراة وهو ساعي في تحقيق نتيجة إيجابية أو الخروج من المباراة بدون استقبال أي أهداف حيث إن هذا الأمر يساعده بشدة في مباراة العودة التي ستقام الأسبوع المقبل بملعب "فيسنتي كالديرون".

وعلي المستوي الشخصي يسعى الأرجنتيني ديجو سيميوني الانتقام من الفريق الميرنجي والذي اقتنص منه بطولة دوري أبطال أوروبا مرتين ومرة أخري من دور نصف النهائي.

وأكد سيميوني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الأمس قبل المباراة ان فريقه قد تعلم الدرس جيدًا بالمباريات الماضية أمام ريال مدريد ولن يتكرر ذلك الأمر مجددًا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك