البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

الغرفة التجارية الفرنسية تطرح فرص عمل للشباب السبت المقبل

حسن بهنام، مدير عام
حسن بهنام، مدير عام الغرفة الفرنسية

تطلق الغرفة التجارية الفرنسية بمصر الملتقي السادس عشر للتوظيف يوم السبت المقبل في مقر المعهد الفرنسي بالمنيرة، حيث تلتقي 25 شركة محلية وفرنسية ومتعددة الجنسيات براغبي العمل بشكل مباشر. 

وقال حسن بهنام، مدير عام الغرفة الفرنسية، إن الغرفة تطلق هذه المبادرة بشكل سنوي لإتاحة الفرصة أمام الشباب من الراغبين في العمل للقاء مسئولي التوظيف بالشركات الكبرى بشكل مباشر، ولكل من يرغب في بدء حياته العملية أو يبحث عن وظيفة أفضل أو من يريد تغيير مجال عمله.
 
وأوضح بهنام أن الغرفة التجارية الفرنسية تنظم هذا الملتقى بالتعاون مع المعهد الفرنسي والجامعة الفرنسية في مصر، وسيقدم هذا ملتقي فرص عمل في مختلف القطاعات لمئات الخريجين الشباب في مجال الصناعة، الهندسة، البنوك، المالية، التجزئة، النقل، الاتصالات السلكية واللاسلكية والتكنولوجيا الحديثة، وعدد آخر من القطاعات. 

كما يسمح الملتقي لكل من الخريجين من الشباب الباحثين عن فرص عمل بالاتصال بسهولة مع أصحاب العمل الذين يبحثون عن الشباب الموهوبين والمؤهلين، ولذلك فهي منصة مثالية تجمع بين الشركات المصرية والفرنسية من جهة، والقوى العاملة الماهرة من جهة أخرى، ما يساعد الشركات على النمو ويؤثر إيجابيا على تعزيز اقتصاد مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك