البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الأهلي يسعى لتأمين الصدارة أمام أسوان

النادي الأهلي
النادي الأهلي

في تمام التاسعة والربع من مساء اليوم الأحد، تتوجه أنظار عشاق الكرة المصرية، إلى أقصى صعيد مصر لمتابعة مباراة النادي الأهلي مع أسوان، في المباراة المؤجلة من الجولة 22 في بطولة الدوري العام.

يسعى المارد الأحمر صاحب الـ61 نقطة، للاستمرار في التربع على صدارة الدوري المصري في ظل مطاردة مصر المقاصة صاحب المركز الثاني برصيد 54 نقطة والذي سيلعب في نفس اليوم مع الزمالك، فيما يسعى أسوان للخروج بنتيجة إيجابية خصوصًا أنه يواجه شبح الهبوط لدروي القسم الثاني حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.

واختار البدري قائمة المباراة والتي جاءت كالتالي: شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي وأحمد فتحي ومحمد نجيب وسعد سمير وعلى معلول ورامي ربيعة وحسام غالي ومحمد هاني وحسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد ووليد سليمان وأجايى وميدو جابر وكوليبالى وأحمد حمودى وعمرو جمال وكريم نيدفيد وصبري رحيل وعمرو بركات، فيما استبعد الجهاز الفني كلا من مؤمن زكريا وعماد متعب وحسين السيد وباسم على وأكرم توفيق وصالح جمعة.

ومن المتوقع أن يشارك بشكل أساسي كل من شريف إكرامي، أحمد فتحي، محمد نجيب، سعد سمير، علي معلول، حسام عاشور، عمرو السولية، وليد سليمان، عبد الله السعيد، أحمد حمودي، سليماني كوليبالي، على أن يكون للنيجيري جونيور أجاي وميدو جابر وحمودي دورًا خلال اللقاء في حالة حاجة الفريق لجهودهما خصوصًا أنهم عناصر هجومية قادرة على تغيير مسار المباراة في أي وقت.

وأكد حسام البدري المدير الفني للأهلي على صعوبة تلك المباراة، مشيرًا إلى أن هدفه دائمًا هو تحقيق النقاط الثلاث بغض النظر عن المنافس، خصوصًا أن المنافس يسعى للخروج من دوامة الهبوط وسيحاول جاهدًا وهو يلعب على أرضه ووسط جماهيره أن يخرج بنتيجة إيجابية.

وكان البدري قد كشف عن وجود بعض الصحف والمواقع التي تريد زعزعة الاستقرار ونشر أخبار لا أساس لها من الصحة، في محاولة للتأثير على مسيرة الفريق في الوقت الذي اقترب كثيرًا من حسم لقب الدوري للعام الثاني على التوالي، لذلك طالب اللاعبين مُجددًا بعدم الإنصات لوسائل الإعلام وحذرهم من إجراء أي حوارات صحفية في الوقت الحالي.

على الجانب الآخر، فأن أسامة عرابي مدرب أسوان يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية، حيث قام المدرب بالتدريب خلال الايام المقبلة على رقابة مفاتيح لعب الأهلي وإغلاق المناطق الخلفية بـ"الضبة والمفتاح"، كما قام عرابي بتحذير اللاعبين من تسديدات لاعبو الأهلي خصوصًا السعيد ووليد سليمان.

ويضم فريق أسوان عدد من العناصر المميزة أبرزهم أحمد شديد قناوي وحمادة السيد وسيد شبراوي وإسلام الفار ومصطفى البدري وأوتاكا، وهي العناصر التي يعول عليها كثيرًا أسامة عرابي في الخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي متصدر الدروب العام.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك