البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

غدا.. سلامة يبحث مع رئيس "الصحفيين البحرينية" إبرام بروتوكول للتعاون

 نقيب الصحفيين عبدالمحسن
نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة

قال نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة، إنه سيلتقي غدًا الأحد، مؤنس المردي رئيس جمعية الصحفيين البحرينية لبحث إبرام بروتوكول تعاون بين الجانبين.

وأضاف سلامة في تصريحات صحفية، اليوم، أن اللقاء سيتم في إطار إبرام بروتوكول تعاون بين نقابة الصحفيين في مصر وجمعية الصحفيين البحرينية، والذي سيتم بموجبه تعزيز التعاون وتبادل الخبرات الصحفية بين البلدين.

وكان عبدالمحسن سلامة التقى وزير الإعلام البحريني على بن محمد الرميحى الثلاثاء الماضي، واتفق الجانبان خلال اللقاء على توقيع اتفاقيات توأمة بين وزارة الإعلام البحرينية ونقابة الصحفيين وجمعية الصحفيين البحرينية من جهة ونقابة الصحفيين المصرية، تشمل تبادل الوفود الصحفية والإعلامية والخبرات والتعاون فى مجال التدريب.

وأكد مؤنس المردي رئيس جمعية الصحفيين البحرينية في تصريحات سابقة أن الجمعية تسعى لتوقيع اتفاقية للتعاون مع نقابة الصحفيين المصرية؛ للاستفادة من الخبرات الموجودة لدى الجانب المصري، مشيدًا بدور النقابة في خدمة الصحفيين المصريين.

وقال المردي، إنه لا يوجد تعاون بشكل مباشر مع نقابة الصحفيين في مصر، معربًا عن أمله في تعزيز التعاون خلال الفترة المقبلة. 

وأضاف: "سنبادر بالسعي لتوقيع اتفاقية للتعاون في المجال المهني والاستفادة من الخبرات الموجودة لدى النقابة في مصر"، منوهًا بأن "نقابة الصحفيين في مصر نقابة عريقة ونحتاج للاستفادة من خبراتها في أمور كثيرة".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك