البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

إطلاق عروض وخدمات لعملاء فورد مع أوتو جميل بمناسبة عيدها الثالث

أوتو جميل - أرشيفية
أوتو جميل - أرشيفية

أعلنت شركة أوتو جميل عن إطلاق حملتها الخاصة بالصيانة وذلك احتفالاً بعيدها السنوي الثالث والتى تتضمن عروضا وخصومات مميزة، حيث سيتمتع جميع عملاء سيارات فورد في مصر بمختلف موديلاتها بفحص مجاني شامل مع تحديد أي إصلاحات مطلوبة وتكاليف إصلاحها، علاوة على التمتع بخصومات تصل الى 20% على قطع الغيار والمصنعيات وفقا لموديل السيارة، مع مجموعة من الهدايا الفورية التى تقدمها أوتوجميل لكل عملائها خلال هذا العرض ومنها كوبون خدمات المساعدة على الطريق لمدة عام مجانا والإشتراك في خدمة الإستشارة الفنية في حالات الطوارئ. 

يشارة إلى أن هذه الخدمة متاحة على مدار الاسبوع خلال 24 ساعة شاملة الأجازات والعطلات الرسمية.

ويمكن لكل عملاء فورد فى مصر الإستفادة من هذه الحملة والتى ستستمر خلال الشهرالجارى بالتوجة لمراكز خدمة شركة أوتو جميل فى القاهرة والجيزة والأسكندرية، كما يمكنهم الإتصال بالرقم المختصر 16590 للتعرف على تفاصيل أكثرعن العرضوحجز موعد للزيارة. 

وأعرب طارق الشربينى – مدير عام خدمات ما بعد البيع بشركة أوتو جميل قائلا"  لقد قمنا بإطلاق هذه الحملة من واقع حرص شركة أوتو جميل على أمن وسلامة عملاء فورد الكرام بمراجعة سياراتهم وفحصها بشكل منتظم لضمان أداء متميز لسيارتهم وليس هذا فحسب نحن نقدم لكل عملائنا خدمة التذكير "”Service Reminder حيث يتم حساب متوسط سيرالسيارة وبناء عليه يتم تحديد موعد الصيانة المقبلة ويتم الإتصال بالعملاء وتذكيرهم بالموعد المتوقع من قبل مركز الخدمة لدينا ونقوم بحجز ميعاد الصيانة بما يتناسب مع عملائنا من حيث التوقيت وإختيار اقرب مركز خدمة بالنسبه لهم.

كما أضاف: "نحن نتطلع إلى الترحيب بكل عملائنا خلال فترة العرض الذى يأتىامتداداً لسلسلة العروض المتنوعة التي تطلقها أوتو جميل والتي تعد أحد الركائز الأساسية وتشكل جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتها للتواصل الفعال مع العملاء، ونحن نسعى دائما بتسخير كافة امكانياتنا لتقديم كل ما هو متميز فى خدمات ما بعد البيع بما يتوافق مع تطلعات عملاء فورد وذلك فى إطارالإهتمام بهم وتقديم المزيد من الرعاية الشاملة لهم". 

وفيما يخص قطع الغيار أكد طارق الشربينى: أن أماكن توزيع قطع الغيار منتشرة ومتواجدة فى جميع مراكز الصيانه المعتمده لدينا فى مختلف أنحاء الجمهوريه فى القاهرة والجيزة والأسكندرية وشمال الدلتا والجدير بالذكر أيضا أن جميع معارض البيع المباشرة مدعومة بمراكز بيع قطع الغيار للعملاء والتى تغطى مناطق "العبور- أبو رواش - روكسى - المهندسين - مدينة نصر - سموحة وأخيرا وليس آخرا محرم بيك"، وبأسعار منافسه للغاية فى السوق المصرية. وذلك لتلبية إحتياجات عملائنا والتيسيرعليهم فى الوصول إلى أقرب مكان لشراء قطع الغيار المطلوبه. وجاري التوسع فى المحافظات الإخرى لتغطية معظم أنحاء الجمهورية.

يذكر أن بجانب مراكز الخدمة المتكاملة لدي أوتو جميل فى كل من القاهرة والجيزة والأسكندرية ستقوم الشركة تباعا بإطلاق سلسلة من مراكز الخدمة للصيانات الدورية السريعة لتغطى مختلف أنحاء الجمهورية، وذلك تيسيرا على العملاء فى الوصول إلى أقرب مركز لهم لعمل الصيانات الدورية اللازمة مما يعكس فلسفة أوتو جميل واهتمــامها وحرصها الدائم على المتابعــة المنتظمـــة لسيارات عملائها عن قرب حفاظا على سلامتهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك