البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الحكومة توافق على مشروع التغذية المدرسية بالمجتمعات المضيفة لللاجئين بمصر

جانب من اجتماع مجلس
جانب من اجتماع مجلس الوزارء

وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن الاتفاق الفرعى بين حكومتى جمهورية مصر العربية وكندا بشأن تنفيذ مشروع التغذية المدرسية فى المجتمعات المضيفة لللاجئين بمصر، والموقع فى القاهرة بتاريخ 28/12/2016.

ويهدف المشروع إلى دعم التغذية المدرسية فى المجتمعات المضيفة لللاجئين بمصر، وزيادة فرص الاطفال اللاجئين فى الالتحاق بالمدارس الحكومية فى مراحل التعليم ما قبل الابتدائى والابتدائى والاستمرار فيه، فضلاً عن العمل على تحسين البيئة التعليمية والبنية التحتية فى المدارس الابتدائية المصرية المستهدفة، ويتم تنفيذ المشروع بواسطة برنامج الغذاء العالمى فى عدد 276 مدرسة بمحافظات الاسكندرية ودمياط والقاهرة.

ووافق المجلس ايضاً على مشروع القرار الخاص بالاتفاق الفرعى بين مصر وكندا بشأن تنفيذ برنامج تلبية الاحتياجات التعليمية العاجلة فى المجتمعات المضيفة لللاجئين فى مصر، ويشمل هذا البرنامج تنفيذ مشروعات تهدف الى تحسين حياة الاطفال المصريين والسوريين.

كما وافق المجلس على مشروع القرار الخاص بالاتفاق الفرعى بين مصر وكندا بشأن تنفيذ مشروع تنمية المهارات بأسوان، ويهدف المشروع الى تعظيم فرص العمل والتوظيف لعدد 6000 على الاقل من الشباب الذكور والاناث، وذلك من خلال تعزيز مؤسسات التدريب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك